part 8

1.9K 109 74
                                    

يجلسون جميعهم في منزل زين ، يتبادلون أطراف الحديث مع قهقهاتهم الخفيفه .. وكانت تجلس كارولين بجانب زين التي لاحظت شروده عنهم في عالم آخر ، فقاطعته قائله بهدوء وهو تضع يديها علي كتفيه : " هل أنت بخير ؟ "

افاق علي صوتها وهو ينظر لها ببرود مع ابتسامه مصطنعه : " أجل بخير "

تمتمت كارولين بسخرية : " أجل بخير ! أتراني مغفله لأصدقك أيها الكاذب "

نظر لها زين بطرف عيناه ليستفزها : " لقد سمعتك "

تنحنحت كارولين بإحراج ، بينما كان هو يحاول كتم ضحكاته ، ثم قال بنُبل مبتسماً : " أجل لستُ بخير ولكن سأكون بخير طالما أنتم بجانبي "

كان يعلم أنه كذب للمرة الثانيه للتو ، فإنه يريد ايلين بجانبه ليكون كل شئ علي ما يرام بالفعل ..

بادلته كارولين الإبتسامه ، بينما هو فنهض الي غرفته بالأعلي قائلاً لهم انه متعب ويحتاج الي النوم .

قاطعتهم آن بعد صعود زين : " هييي أنتم ! يجب أن نساعد زين ، فمن بعد أن أتي ليو وأصبحت حالته تزداد سوءاً "

قال هاري وهو عاقداً ذراعيه : " اتركوه الآن ينام ، وسأتحدث معه لاحقاً "

اومأ الجميع في صمت ، لأنهم يعلمون أن هاري أقرب شخص الي زين وبالتأكيد سيكون افضل ان يتحدث هاري معه بدلاً منهم .
_______________________________________________________________
اشترت باقة زهور حمراء اللون طبيعيه جميلة ، كانت تظهر لها بتمعن وسعاده قائلة بحماس : " انها تحب هذا النوع من الورد كثيراً "

نظر لها ليو بإستفهام : " من هذه ؟ "

صمتت قليلاً ولمعت عيناها بالدموع : " ايلينا "

ابتسم ليو مواسياً اياها ، فمسح علي ظهرها ليجعلها متماسكه أكثر : " من حسن حظها أن لديها صديقة مثلك "

نظرت له ايلين مبتسمه بخجل ، ثم قالت بهدوء : " حسناً هيا بنا الي المقابر "

اومأ لها في صمت ، وركبا السيارة متجهين الي المقابر ..

تقدمت ايلين نحو قبر صديقاتها الوحيده ( ايلينا ) بخطوات بطيئة مرتجفه وهي ممسكه بباقة الزهور الحمراء ، حتي وقفت أمام قبرها وليو يقف خلفها بعيداً عنها بخطوات ليست بعيده ولكنه يراقبها بصمت حتي يتركها علي راحتها دون ان ترتبك من وجوده .

التفتت ايلين لتنظر الي ليو الذي ينظر لها مبتسماً بدفئ وحنان وكأن نظراته يقول لها لا تقلقي أنا بجانبك ، فبادلته ايلين الابتسامه وهي تنظر الي عيناه تخبره بأنها ستكون بخير ..

ثم تنهدت بهدوء وهي تضع باقة الزهور علي قبر صديقتها ، مع ابتسامه جميلة علي شفتيها : " اشتقتُ اليكِ كثيراً ، آسفه لأنني تأخرت عليكِ هذه المرة ولكن أعدك لن تتكرر .. كيف حالك ايلي ؟ أتمني ان تكوني بخير . "

To infinity - إلي مالا نهايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن