إستمتعوا أصدقائي 🌹💖😻
ساد الصمت في القاعة لدقائق حتى كاد يصبح بينهم شيئاً محسوساً يمكن لمسه حتى قاطعته قهقهة جنونية.........
نظرت آني بطرف عينها إلى يمير و قالت بسخرية :
( مضحك جداً يا يمير........ ألعوبة أخرى من ألاعيبك على ما أعتقد........ )
رفعت يمير حاجبيها ثم أدارت ظهرها لآني قائلة بصوت خفيف :
( لا يهم إن صدقتي أم لا يا آني.......
لقد رأيتكي بعينا بصيرتي تموتين و تبتلعكي أرواح الظلام........ )
تغيرت لهجة يمير و إتسعت إبتسامتها بينما غطت خصلات شعرها الطويل عينيها قائلة بلهجة مغايرة :
( أنتي قاتلة مقتولة يا عزيزتي........
ستقتلين إمرأة........ و ستقتلكي إمرأة........
ثلاثة أيام........ ثلاثة أيام و حسب و ستكونين مجرد ذكرى........ )
صمت جديد ساد القاعة قاطعه صوت ليوبولد قائلاً :
( كلنا نحترم كلمتكي أيتها العرافة فأنتي من تنبئ بولادة الأمير مجدداً و بإنجاب أحد المحظيين طفلاً يجدد دماء القبيلة........ لكن........
لم قد يكون في موت المحظي البشري خطر على وجود القبيلة و هو ليس الأمير حتى........!!!!!!!!!!!!!!؟ )
تثائبت يمير بملل و قالت بإنزعاج:
( لم العجلة يا ليوبولد.......!!!!!!!!!!؟ إنتظر الأيام و سترد لك ديونها دون طلب......... )
خرجت يمير من القاعة بنفس الهيبة و الوقار اللذان دخلت بهما فتنحنح ليفاي قائلاً :
( أظن أن القضية قد حسمت.........
لقد قالت العرافة كلمتها و المحظي سيعيش........ فليذهب كل منكم إلى عمله........ )
خرج من القاعة و تبعته ماريا محيطة إيرين بذراعيها........
منذ فترة و إيرين يشعر بأن في رأسه ما يشبه الدخان فهو لا يفهم شيئاً مما يحدث حوله.........
كانت الأحداث تركض و تركض حوله تاركة إياه لاهث الأنفاس غير قادر على متابعتها..........
دخل ليفاي إلى غرفته ففتح أزرار قميصه العلوية متنفساً الصعداء بينما أجلست ماريا إيرين على الفراش و إنهالت بالشتائم على يمير :
( تلك العجوز الحقيرة العاهرة اللعينة البغيضة التافهة..........إلخ........... )
أخذ ليفاي و إيرين ينظران إلى ماريا بصدمة فنظرت إليهما بغيظ و هتفت: ( ماذا......!!!!!!!!!!!؟ )
أبعدا نظرهما حالاً فإتجه ليفاي إلى حيث إيرين قائلاً :
( بل يجب أن تكوني ممتنة لها يا ماريا.........
أنت تقرأ
عشق من الماضي
Siêu nhiênايرين شاب بسيط شجاع يعلق بين يدا الكونت ليفاي قائد عشيرة محاربي الحرية و الذي ينظر إلى إيرين بغيظ و نفور قائلاً: لست بحاجة إلى شخص آخر أكرهه في بيتي...... هذه الكلمات تصدم إيرين بشدة ليتبخر الإعجاب الذي كان يشعر به طوال حياته للبطل القوي قاتل الوحو...