صوت من الأعماق 34

8.5K 754 1.3K
                                    

حكمة اليوم : لا تكن كالناموسة

تقرص وتمص دم الناس من وره ظهورهم وهم لا يشعرون ,
بل كن كالذبابة جنن اللي يكرهك وجهاً لـوجه .
😂😂😂

مشكلة مزاجي........كل دقيقتين ينزل له تحديث جديد 🙊😂😂😂🙈

إستمتعوا أصدقائي 💗💖🌹

الحيرة...... الخوف...... اليأس.........

كل هذه المشاعر كانت تدور في قلب الفتى الذي تغيرت حياته في ظرف إسبوع واحد.......

الحياة لا تنتظر أحداً و المصائب لا تستأذن أو تتسائل إن كان هناك مصائب غيرها قبل حلولها........

جلس بعينين دامعتين يحمل الخنجر الذهبي الخاص بليفاي و هو يشهق بحرقة.........

لم يكن خائفاً من جرح نفسه و إنما كان خوفه من أن يتسبب قراره بالأذى للسيدة الطيبة التي حمته و إعتنت به.........

أخذت يده ترتجف و هو يقربها من كفه ببطء شديد يريد أن يجرحها لينفذ نصيحة الصوت الشرير........

أغمض عينيه و هو يتوسل من كل قلبه أن يظهر شعاع ضوء يؤكد له إن كان ما يفعله خطئاً أم صواباً........

فجأة سمع صوتاً أجشاً يقول:

( دموعك تقتلني يا مولاي.......

الضعف لا يليق بقوتنا....... )

فتح إيرين عينيه و تلفت حوله فزعاً و هتف بخوف: ( من...... من هناك......!!!!!!!!!؟ )

قهقه الصوت بلطف و قال: ( لا يمكنك رؤيتي يا مولاي فلا تتعب عينيك بالبحث........)

إنكمش إيرين على نفسه و تمتم بصوت مرتجف: ( من...... أنت......!!!!!!!!!؟ )

قال الصوت: ( أنا صديق قديم........ لا يمكنني أن أعرف عن نفسي الآن لكن........

أتيت لأحذرك و أقول لك فقط أن لا تنفذ نصيحة الساحرة السوداء........

دمنا النبيل سيقتل هذه المرأة و يحطم قلبنا إلى الأبد........)

هتف إيرين بلهفة: ( إذاً ماذا....... ماذا أفعل......!!!!!!!!!؟ كيف أنقذ ماريا.......!!!!!!!!؟ )

تنهد الصوت قائلاً: ( لقد ولدت في هذه الحياة ساذج جداً يا سيدي........

لا يجب أن تثق بالآخرين بهذه السهولة......... )

مسح إيرين دموعه قائلاً في تذمر: ( ألا يجب أن أثق بك.......!!!!!!!!!!؟ هل تكذب علي.......!!!!!!!!!!!؟ )

قال الصوت متأففاً: ( قصدت الساحرة فهي التي حاولت قتلك مرات لا تحصى و ليس أنا......... )

قال إيرين: ( إظهر أمامي إذن....... دعني أراك إن كنت صادقاً....... )

قال الصوت بإنزعاج: ( فقط إذا إستجمعت قواك و زدتها ستكون قادراً على رؤيتي.........

بقواك الحالية حتى الكلام معك يستنفد قواي كلها.........

عشق من الماضي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن