إستمتعوا أصدقائي 🌹💖😻
كان إيرين يستلقي بملل بين ملاءات سريره الحريرية يتمعن النظر في حارسيه محاولاً معرفة أين رآهما قبلاً..........
تنهد معترفاً بفشله بينما إبتسم الساحر ماركوس و قلب قطعة الشطرنج قائلاً: ( مات الملك )
( ملاحظة: مات الملك عبارة تقال عند فوز أحد الخصمين في الشطرنج........... )
زفر جان في المقابل و هز كتفيه مستسلماً و قال: ( لا يهمني.......... )
نهض ماركوس فجأة و رفع رأسه يتشمم الهواء بحذر قبل أن يقول :
( يجب أن نخرج........... )
خارج الغرفة :
إستند كل من ستيفانو و إدغار على ظهر الآخر متسلحان بسيفيهما في مواجهة العقارب السوداء العملاقة التي تسللت من ظلال الأبخرة المسمومة...........
قال ستيفانو بسخرية: ( يبدو أن عدونا يائس حقاً للوصول إلى الفتى........... )
جز إدغار على أسنانه قائلاً: ( ركز فقط على أن لا يحصل عليه............ )
خرج ماركوس و جان من الغرفة ليسلا سيوفهما و قال ماركوس :
( و اللعنة اللعناء ما الذي لدينا هنا.........!!!!!!!!!!!!!!!!؟ )
صرخ إدغار بقلق:
( لا تخرجا كليكما و تتركاه وحده و اللعنة............. )
كانت كلمات إدغار متأخرة جداً فقد إختفى باب الغرفة في الظلام و كأنه لم يكن.............
تفادى ماركوس الإبرة السامة للعقرب الذي هاجمه قائلاً:
( ما دام الأمر هكذا فلننتهي من هذا بسرعة........... )
داخل الغرفة :
نهض إيرين مقترباً من قضبان قفصه الذهبي و قلبه يخفق بشدة...........
وضع يده على قلبه محاولاً تهدأته و هو يشعر بثقل غريب داخله و كأن شراً صرفاً يراقبه............
فجأة............ أخذ دخان أسود غريب يتشكل أمامه على شكل إمرأة أخذت تتضح معالمه شيئاً فشيء............
إتسعت عينا إيرين و شهق صارخاً متراجعاً إلى الخلف: ( أنتي..........!!!!!!!!!!!!!؟ )
إبتسمت بخبث و وقفت تتأمل إيرين قليلاً ثم قالت بصوت مائع :
( هذا القفص يليق بك يا صغيري..........
لطالما أحببت رؤية العصافير حبيسة الأقفاص و أنت عصفور جميل........... )
قلب إيرين عيناه بجرأته المعهودة و كتف ذراعيه قائلاً :
( و ما الذي تريدينه مني حتى جئتي إلي..........!!!!!!!!!!!!!!؟ )
أنت تقرأ
عشق من الماضي
Paranormalايرين شاب بسيط شجاع يعلق بين يدا الكونت ليفاي قائد عشيرة محاربي الحرية و الذي ينظر إلى إيرين بغيظ و نفور قائلاً: لست بحاجة إلى شخص آخر أكرهه في بيتي...... هذه الكلمات تصدم إيرين بشدة ليتبخر الإعجاب الذي كان يشعر به طوال حياته للبطل القوي قاتل الوحو...