مجلس القبيلة ٩

11.8K 696 581
                                    

بدل ليفاي ثيابه الملطخة بدم إيرين و إنطلق في الرواق الحجري يمشي بغضب........

كان يتمتم بعصبية و هو يشد على قبضتي يديه بقوة: اللعنة على ذلك الصغير....... اللعنة على المجلس...... اللعنة على الأغبياااااااااء.......

كان يشعر بغضب غير مفهوم و لسبب ما يشعر بأنه هزم....... هزم على يد ذلك الصغير الذي لم يبلغ السادسة عشرة من عمره بعد........

كان هناك حارسان إنحنيا له بإحترام على الباب الضخم الأسود ثم فتح أحدهما الباب و أعلن: القائد ليفاي يشرف المجلس بحضوره........

تأفف ليفاي و دخل إلى القاعة الواسعة الفخمة التي يتوسطها طاولة كبيرة على طرف منها عشرة أشخاص بشعر أبيض طويل و وجوه غضنتها السنين ..........

إبتسموا بقلق عندما وقع نظرهم على ليفاي و قال أحدهم بلطف: أهلاً....... أهلاً بالسيد ليفاي...... تفضل بالجلوس.......

رمقهم ليفاي بنظرة نارية حارقة و رفع حاجبيه قائلاً بسخط: لم آتي لأجلس يا توماس..... كم مرة أخبرتكم أن لا تقوموا بإستدعائي إلا إن كانت مسألة حياة أو موت.......

لدي الكثير من الأعمال و لهذا الأفضل أن يكون ما لديكم جدير بحضوري........

هتف واحد منهم بغضب: اللعنة يا ليفاي...... لا تنسى أننا مجلس القبيلة فكف عن الإستخفاف بنا........

قهقه ليفاي بسخرية و دون مرح ثم قال: اللعنة...... و أنا قائد هذه القبيلة المحتضرة و المسؤول عنها يا ليوبولد فلا تجرؤ على المزايدة.........

ضاقت عينا ليفاي و إزداد لمعانهما غموضاً قائلاً: إلا إن كنت تريد التحدي للفوز بالقيادة........

ساد الصمت للحظات...... من قد يرغب بتحدي ليفاي الشاب الذي لا يقهر بصراع حتى الموت لكي يحظى بقيادة قبيلة تتأرجح على حافة الهاوية.........!!!!!!!!!!!؟

قال أحدهم بلطف محاولاً تغيير الجو: لا داعي لكل هذا التوتر أيها القائد....... كل ما أردناه أن نتحقق من بعض الأمور التي وصلت إلينا.......

رفع ليفاي حاجبيه قائلاً بإستخفاف: و ما الذي وصل إليكم.......!!!!!!!!!!؟

صرخ ليوبولد مجدداً: و كأنك لا تعرف....... القلعة بإسرها تعرف بشأن عشيقك البشري الجديد الذي لم تختره العرافة.......

ضيق ليفاي عيناه قائلاً بنبرة مخيفة: هل يتدخل المجلس بأمور حريمي الآن يا ليوبولد.......!!!!!!!!!!؟

قال شيراي بقلق: لا..... لا..... لا نجرؤ على التدخل أبداً...... لكن لا تنسى أيها القائد أن وضع حريمك يتعلق بأمان القبيلة كلها........

المختار لن يظهر على حقيقته إن لم يقم المخلص و الذي هو أنت بالإتحاد معه.......!!!!!!!

زفر ليفاي متأففاً من هذا الحديث المزعج ثم هتف: أليس هذا ما أفعله......!!!!!!!!؟ أحضر المختارين الذين تختارهم عرافتكم المجنونة و بأي طريقة...... أخطفهم أو أرشوهم أو أوظفهم......أضاجع كل واحد منهم لأكثر من سنة حتى أتأكد إن كان المختار أم لا......

عشق من الماضي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن