لا تبخلوا بالتعليق و التصويت، ايضاً اي افكار او اراء او مقترحات او تعليق كان سلبي او ايجابي حاكون فرحه بسماعه.~~~~~
قلب أم و زوجة يحترقان رويداً رويداً بينما ذاك الذي أشعل نيران فؤاديهما، نام الليل قرير العين و استيقظ بسرور سلطان جائر، سعيداً بأنه نفذ ما ارد.
نهض من فراشه يختال بمشيته و اتصل بأكرم يستعلم عن اخر المستجدات.
- كيف الحال اكرم؟
قال أكرم بتهكم: بخير و الحمد لله سيد يوسف ، لا اظنك تتصل في هذا الوقت المبكر تستعلم عن أحوالي.
- السلام لله،،، كيف حال متهمنا الصغير؟
- انه مصدوم و مرتعب، فليس كل يوم يجد الانسان نفسه في السجن بتهمة حيازة و تهريب المخدرات. لكن اسمع ان هاتفه لم يتوقف عن الرنين، لابد انها عائلته.
قاطعه يوسف : انتظر ساعتين اضافيتين ثم ابعث اتابعك لبيتهم بحجة التفتيش ثم اعلمهم بالأمر.
- الا يكفيهم رعب ان ابنهم اختفى الليل كله
-لا،،،فقط نفذ ما اخبرتك به، ان كان الشاب مطيع سينتهي رعبهم باقل من أسبوع.
حاول أكرم ان يعترض : لكن....
فأجابه يوسف : هل عنفته قليلاً بعض ركلات و صفعات لن تؤذيه، سأتي العصر للتكلم معه لذلك احتاجه في حالة ذهنية مرعوبة.
- مسكين من يقع في خانة اعدائك، الا تخبرني ماذا تريد منه بالضبط ؟
- ستعرف بلا شك اليوم.... مع السلامة.
اغلق يوسف الهاتف ثم اعاد شعره للوراء بتأمل.
حدث نفسه 'من أجل امرأة او بالاحرى من أجل رغبة افعل كل هذا ؟'
كانت صحوة ضمير صغيرة لكن سرعاً ما أنطفئت عند تذكر وجه اسرة احلامه هذه الليالي.
نظر للخلف حيث كانت زوجته نائمة، نائمة عنه و عن مخططاته، يا ترى ماذا ستكون ردة فعلها عندما يأتي بزوجته الثانية الى هنا؟
ابتسم لتفكيره، ' ستذرف دمعتين ثم تتقبل الامر الواقع لكن امي ستكون المشكلة'
كان يوسف يعي انه سيقلب عالمين على رأسهما، فها هو ينوي الزواج من فتاة اخيها قتل ابن عمه و فوق ذلك هي متزوجة. سيقنع عمه اولاً ان زوجه بالفتاة هو كسر لأنف عائلة الجاني ثم بعدها سيلعب لعبته على تلك العائلة البائسة.
تمنى ان الوقت يمضي سريعاً فهو شخص لا يتحلى بالصبر لكن الواقع ارضخ سطوة جبروته فهو لا يستطيع كسر كل القوانين و الاعراف و كل ما عليه هو التفاف حولهم. سيكون عليه الانتظار ثلاث اشهر حتى تنتهي حوريته الجميلة من عدة الطلاق و بعدها سيقوم بتهديد بسيط لوالدها حتى يوافق على زواجه منها.
أنت تقرأ
الظالًِم
ChickLitان المرء يشتهي الثمرة المحرمة اشتهاءً مضاعفاً .......؟!! كان وجهها متورم و خدها تكونت عليه كدمة سريعة حمراء تتدرج للون القرمزي القاني و انفها و فمها يسيل منهم الدم و هناك قطع على شفتها و تورم كبير تحت عينها اليسرى. بدت بحالة مزرية جداً لم يهتم يوسف...