أحباط

7.5K 176 119
                                    

بداية اعتذر للمتوقعين انه يكون بارت بس لقوا ملاحظة.

عموما اني جاية افرغ احباطي و طاقتي السلبية هنا، احباطي عم يتزايد لان ما اشوف تفاعل على القصة وهذا يبينلي القصة ما جاذبة الاكثرية و رغم القراة للفصل تصل الف لكن يدوب القى عشرين تعليق. هالشيء جاي ياثر سلبيا علي ككاتبة، لدرجة قمت اتكاسل اكتب حتى لو لقيت وقت فراغ. أني بطبعي ما احب اضغط عليكم حتى تتفاعلوا بس اتمنى القى تقدير لما اكتبه ان كان يعجبكم.

تعرفوا قلة التفاعل تأثر على اي كاتب، كلما تفاعلتوا ورفعتوا القصة بالتعليقات و التصويت حيكون اي كاتب مستعد يفرغ يومه كله عشان يكتبلكم لكن لما يكتب ويتعب و ما يجد الي يرضيه حتى القصة بداخل عقله تفقد بريقها و تشويقها، اني من الناس الي كانت عندي احداث كثيرة و عميقة للقصة بس كل يوم احس انو لازم انهي القصة لانها مو بالجودة المطلوبة و لا بالجمالية الي كنت متصورتها.

صدقوني ما اريد كلمات مدح للقصة هون بقدر ما اريد تفاعل و مشاركة على الاحداث و الحوارات، يفرحني من اشوف تعليق يحلل و يستبق الاحداث معي او شخص محروق دمه على الابطال. كنت حابه اجعل القصة بشكل مقبول الكم بس بدأت اشوفها ساذجة غير واقعية.

اووف الكلام كثير داخلي بس هذا جزء صغير حبيت اتكلم و افضفض مو الومكم لكن للتنفيس قليلا عن احباطي.

شكرا خالص لكل الي ما زالوا مكملين معي و يستمرون بتعليقاتهم و دعمهم، من اشوف تعليقاتهم و تفاعلهم احس ان ظالمتهم بذنب البقية الي ما يتفاعلون.

حبي لكم متابعيني ❤

تعديل: طلبت منكم اسماء قصص حلوة في البارت السابق و لا واحد فيكم اعطني اسم 🥺. عملولي تاغ باسم الكاتبات لو استطعتوا.

الظالًِم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن