P a r t : 261

2.7K 280 388
                                    

( ليششششششش هالتفاااعلللللللللل ، مرررةةةةة نايييممممم ! بناتتتت رجاءً صارحوني تريدون الرواية او لا ؟

ما في احد فالتعليقات و للاسف في انحداارررررر ليششششش ما وتقولولي نريد وتختفوا ، يالله اليوم اريد الاقي تفاعل و حماسسسسس كذا يخليني انزل بارت ثاني بالليل للسهرة ؛ اريد التعليقات ع الفقرات كذا تكتضضض ! مع الفوتات خل نساعد بعض ....

الصمت الذي بيننا الان منتاب بيده تلك الاوراق كان يوضح الي صدق ما بها بدون حتى ان ألقي نظرة ، لا اود و لا حتى اشعر بانني ساستطيع التقبل ..

أريد أن نبدا بداية جديدة برفقة بعضنا البعض منذ ان امسكَ  بالحكم ، بعيدا عن الهروب و التراهات التي يخلقها العالم من حول علاقتنا  ، لكن ليس على  حساب روحَ  أبي المقتولة ومن قِبل من ؟! من قبل حبيبي الاولي الاصدق لي من ايت شخصً في هذا الكوكب ! كل عائلتي و سندي في الحياة  ..

اقترب مني و اخيراً ،  أشعر حالة بين قدماي استناداً ، يداي امامي ربطهما  و لا استطيع الشفقة على نظراته المستدرجة البكاء توسلاً .

" كانت حياتنا في خطر وهو متواجد آب ! كالرو كان نار موقدة لا تشبع من تعذيبنا !  أمي و طفلي و انتي فالمقدمة و لم احتمل ان ارى كل ما يفهله و اصمت "

يبرر بإعتراف شفهي وواضح ، وانا فقط مبعده الناظر عنه محملقة بطاولتي الفضية كهدف  لتجاهله فقط ليس الا.

" لقد فقدتي الذاكرة بسبب ضربة المبرح لكِ ، طفلي و حبسه بين حيطان طغيانه ، ولا اود ان انسى الطريقة  الذي قد فرقة عني و عنكِ "

ارتفع لي واضعً كلتي يداه حول وجنتاي الاثنتان .

" نحن والدة آب حبيبتي .."

" وتظن بأن بذلك لك الحق أن تتخذ موقع قاّبض الأرواح لتقتل أين يكن هاري .."

لم تكن نبرتي هادئة بقدر ما هي صارمة و انا انظر الى عيناه .

"لما لم اقتله  قبلاً منك انا ؟  برغم أن عذابه كان يطولني في كل مرة من حياتي برفقته ، كان يضربني ضرباً مبرحا ، تحملته فهو أبي في نهاية المطاف يا انت انه أبي  .."

نكزته بيداي على صدرة بضرب .

" كنت أحاول ان احميكِ واحمي طفلي ايتها السافلة الا تفهمين.."

امسكَ بكلتى معصماب شداً .

" اذا لما لم تحميني من نايلي في وقتها وقتلتها بيداك  فهي ايضا قامت بجعل حياتي جحيم  ، لما لم تقتل سام فهي ايضا كانت تحاربني بك و جعلتني كنت سأخسر  تشارلي في الحوض غارقً بسبب تفكيري بمشاكلك و شرودي لاهمالة  ، لما أبي.."
لقد نطقت الكلمة الاخيرة صراخً و انا ازيح يداه الاثنتان من  على  عنقي و انا اهوي بهما بعيداً  عني  وانا اهم وقوفاً .

Abe 4 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن