P a r t : 292

2.7K 204 239
                                    

تاخرتوا😢 انتظرتكم نكملوا التعليقات اللي حددت امس بسرعة و بحماسسسس نطرتوووني كم يووم لحد ما اكتملوا
بغيت اعفننن فمكاني انا وبارتي ..

المهم البارت به تفاصيل جريئة واتمنى التعليق على جميع الفقرررراااتتتتتتتتتت يالله انا اريد اشوف اسرع ١٤٠ فووووت و ٤٠٠ كومنتتتتت متاكدة انكم ما بتزعلوووني وبتعلقوا ع كل الفقرات و ما بتستثنوا بارت .

_

كنت حريصة على أن أتابع كل هذه التقارير بنفسي و مثل ما كانت أود مادلي قد قامت بتسليمي تلك والتقارير الموضحة
لقد كنت مفكرة طوال اليوم و انا انظر الى كل هذه الاوراق التي تصف حالة و الدي و الذي كانت بها تصنف منذ ان مات !
فكان هنالك ملف تحقيق كامل و سري يقوم بمراجعة حال والدي وصحتة .

" يا اللهي كيف ذلك انا الى الان لا اعلم مادلي ..."

صحت اليها و نحن في قاعة البيانو مترفقتنان ، لا أزال لا أستطيع أن أتحدث عن أي شي اخر سواء الذي بيدي ، فهنالك امور مترتبة جدا تفوق وصفي حول موت ابي و أحجيتة .

" مثل ما ترين ! والدك قد انتحر ! و هنالك صوراً مضمونة لجسدة بعد التشريح ! حفاظاً على مشاعر الجميع لن استبيها اليكِ "

"ولما اني لم تتحدث فوق كل هذا ! اللهي هذا هراء و انانية منها ، فانا قد اتهمت .."

قبل ان أكمل صمت ! فأنا لا اود من مادلي أن تعلم بما فعل هاري او قال ليجعلنا مفترقان ، فهو بدون شي كان يحاول ان يقوم بقتلة .
ابي لم يمت بسبب ذلك للسم الذي قد وضعه هاري اليه ، فقد مات منتحراً مثل ما هو موضح امامي الان .

" يا اللهي كيف هذا ؟ هذا لا يعقل ابدا ، أنتي لا تعلمي كيف انا اشعر بالفوضة من الداخل بسبب هذا الامر!"

بدون أن اشعر تحرجت بكائي بنبرتي و انا اقول ! كنت غير مراعية لما ستحكم لي به مادلي او تقول

"انا لم اكن اريد ان اقول هذا لأقوم بتعكير مزاجك او مشاعرك ،انا فقط رايت بان هنالك امور يجب ان تطلعي عليها انتي شخصياً قبل ايت شخص ."

قلت الي مادلي و هي تقوم بسحب خصلاتي الطويلة خلف ظهري وهي تدللها الي كنوع من انواع التهدئة .

"انا .."

قبل ان اقوب اي شي قد طرق الباب .

" تفضل!"

قالت مادلي لاسنح لنفسي ان اصد الى الجانب الاخر و انا امسح بدموعي .

" جلالة الملك  يتوصيك بالذاهب الى مكتبة الخاص هنا بالقصر سيدة مادلي "

التفت الان الى الخادمة بانصدام .

" ماذا ؟ ولما !"قلت انا بتدخل

"لا تقلقي آب انا سأذهب اليه ونرى ما الامر "

قالت مادلي و هي تبتسم الي بثقة

Abe 4 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن