P a r t : 265

2.8K 254 279
                                    


( البنات اللطيفين ، الحبابييين ، اللي انتو كل الكون ومحاورة ، انا هنا بمكاني اقولكم لازم نعلق كلما ع الكومنتات ، واكثر وحدة تعلق ع الكومنتات ياللي ع البارتات لها من عندي هدية ع نهاية هالجزء !، اشوف افضل معلقة ع الفقرات كذا لكوييين!

يالله رح نعتبرها مسابقة تخليكم تزيدوا كومنتات و الفوتات بعد ..


" دعني اخبرك روبن ، عن شخصية جميلة هنا بيننا كانت حقا بمكان هذا الطباخ الواقف خلفنا هنا ، مكافحً .. وبتعبة و بعرق جبينه قد امسك بالحكم الان ، قصة مؤثرة اليس كذلك ؟ !"

أبنتَ بتقصد و أنا أبدي الامر متصرفة بطبيعية امام الاطفال على الاقل !

" انه حارسك اولا واخيراً و لا يحق اليه ان يمكث برفقة الملكة بطاولة واحدة"

هاري صاح بي ، هو مدركً خطأة بالكامل و استطيع استشعار ذلك بنبرته .

" اتعلمين روز ، بعضاً من الكبار لا يقدرون خصوصية السيدات و كيف عليهم التعامل مع هذه اللعبة ، لذلك سوف نقوم بلعب هذه اللعبة في وقت اخر صغيرتي "

قلت واضعه يدي على يدها المتكئة بها على طاولة الطعام ! اطبطب عليها قبل ان اهم رحيلاً برفقة من هو واقفاً بجوار ي و متزمتاً كاللعنة .

" يا خسارة ، حسنا هل من الممكن ان يبقى تشارلي "

" بالطبع ، هو بدون شي لا يوجد لدية اصدقاء و من الجيد بأن تكوني من اوائل اصدقائة الاعزاء "

برغم غضبي برودي كان مساعد على تهدئة الوضع ، روبن كان يخوض الامور بإرياحية لكن عيناه من كان تتحدث الي .. قرائته كانت سهلة ، فكل ما يشعر به يبان في ملامحة .

مشيت مجاورة الى هاري الذي كان يمشي بطريقة سريعة توازي طريقتي ، اجاريه الى ان اختفي عن ناظر روبن و الصغيران .

" ما الذي تفعلينه بحق الجحيم ، فالبداية امر الطلاق الذي قد علمت به كل العائلة الان برغم رفضي التام اليه ، و بالتالي اتهاضي وتثبيت الامر بمجرد ان غادرتي لتتناولي الطعام خارج عن منطقتنا المحدودة لنا كعائلة!"

صاح بي ، و بصراخ يجعلن ياسترجع السيناريو .

" لا ! انا احببت ان اتناول طعامي بعيداً عنك لّكون صريحة"

" وهل هو مبرر ليجعلك تتهضين كل عائلتك لتتناولي العشاء برفقة حارسك الوضيع ذلك .."

"انه طبيب بشهادة و كيان ايضا ، لا تكابر ايها الطباخ الوضيع ايضا "

" هل جننتي آب"

يده المقتضبة بمعصمي قد شعرة بها وهي تضيق اكثر عليه .

" لا لم اجن ، لكن لتتفكر فقط وتسترجع بذاكرتك من هو الذي كان فمكان روبن لا بل و روبن مكانه افضل "

Abe 4 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن