P a r t : 308

3.2K 206 166
                                    

مرحبا بنات ، ايش رايكم انزل بارت ثاني اليوم ؟ اول ١٠٠ فوت و ٢٠٠ كومنت  ع الفقرات بنزل البارت الثاني اليوم 💣💣💣

_

" من الطارق ؟!"

هاري من قال و نحن الاثنان امام الباب  متوققان بترقب ، يده تحاول حمايتي بجمع ، وأنا  متعلقة على كتفة حول توقفي خلفة الان .

" انا ماريو ، انا الجار الوحيد هنا إليك في هذة العمارة أيها الجار ، لا تؤخذني لم اقوم بطرق الباب بيدي فانا بفور ما وجدت الباب طرقت بالعصاء الخاص بي فانا اعمى ."

انه صوت رجلا مسن بالفعل .

" هاري الى أين ستذهب هل جننت ؟ ما الذي سيدريني بانه اعمى من الاساس !"

" انه حقا اعمى اب ، انظري"

اشار لي هاري هامساً وانا فقط اتفقد العين السحرية هنالك ، لقد كان رجلا بعينان محجوبتان كلين قبل ان يرتدي نظارتة الشمسية الان  .

" لا هاري انا الى الان لست واثقة ، ارجوك لا!"

همسي قد توقف و نبرتي علت هلعا قبل ان يفتح هاري الباب .

"اشعر بانني اعرف هذا الرجل او سمعت عنه آب .. انا حقا افعل"

هاري يبرر لي ونحت لا نزال لم نفتح الباب متحاسبان نظرا و حواراً .

" حسنا ، أعتذر على التطفل، أنا فقط استمعت الى أصوات من طابقي الاول و حمدت الله بان هنالك احدا هنا غيري في هذه العمارة "

كان يتمتم و يرحل من المكان ، في الحقيقة حطم قلبي و شفقت عليه ، ولم اكن الوحيدة فهاري فتح الباب الان ..

"ايها العم ماريو ... "

هاري من قال الى ذلك الرجل و هو يحاول ان يلحق به قبل ان يهم نزولا من السلم ، لقد كان رجلا بشعر خفيف على راسة ، نحيل الجسد ، و احدب الظهر ، ازاح قبعتة التي كان يلبسها بعيدا بمجرد أن أمسك بكتفى هاري الطويل بعيدا عنه .

"انا اسف لانني لم افتح الباب مباشراً ! تفضل بالدخول !"

هاري اشار أليه و هو يقوم بدله على الباب .

"اذا من انت بني ، من الواضح بانك شاب! اعني من نبرتك يامكاني ان اميز "

" أنا .. انا هاري ..  !"

فتحت بعيناي بتوسع بمجرد ان قال هاري  بأسمه الحقيقي ، هذا الابلة !

نظر الي بعينان مفتوحان متدارك المصيبة التي قد قام بإلقائها الان وهو مسند بهذا الرجل ويدخلة الشقة  ، من الجيد بأنه اعمى .

" مرحبا !"

قلت بهدوء ! بعد ان جلس هذا الرجل على الاريكة بجوار هاري .

" اوه هنالك امرأة ايضا !"

" انها زوجتي  ابريل عم ماريو ! "

Abe 4 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن