P a r t : 306

2.6K 233 242
                                    

هاي حبيباتيييييي ، اتمنى نسرع شوي و نتحمس فالاعليقات عشان ننزل بسرعة -☺😍 يالله ١٤٠ فووووت و ٣٠٩ كومنت
لنتظركمممم حشووا الفقراتتتت
.

" أنت ماذا تقول ! بالطبع لن ادعك تذهب وحيداً و بدوني ! انا لن اترك هاري ابداً لوي ، ابدا لن اتركة و بالاخص تحت ظرف كالذي تلفضت به  "

كنت منفعلة جداً و لا افكر  ، لم اتحكم بملامحي و لم اخاطب احداً هنا سواء عينان لوي التي كانت تنظر الي فقط بملامح لا افهمها و لا اريد .

" آب .. استمعي الي بهدوء ، الا تتذكري حادثة الهند و الذي حدث ! انا اضمن لكِ سلامة هاري من هذه الناحية ، اعني في حال ما نفذ ما أقوله الان بدون عناد"

لوي صرح

" انا لا اريد ان يصيب ايت أمر هاري ،لا وبل انتِ وهاري الآن. قد يكون في مكانكما حديث عن  من سيكون سيضر هاري و هو لم يفعل ايت شي لايت شخص!"

" نعم هاري لم يضر احدا ليحدث كل هذا له .. "

دافعت وانا انظر اليه ، هاري كان شارداً بحاجبان منعقدتان بينما يده كانت على يدي و لا تزال مترابطة بها بإحكام .

" هنالك اناس يملكون شر يصعب على ايت مرا ادراكة آب ، من الممكن ان يكون بلا سبب حتى ! "

" لا اريد .."

" آب .. لوي محق نحن يجب ان ننفذ ما يريد .."

هاري من قال بهدوء ، مخاطب عيناي التي كان يجودهما بعيناي اكرة ان اخضع لقرارات تشبة هذة  .

" هذا جيد هاري جيد ... "

لوي قال متنفساً الصعداء و هو يقوم بالاستناد براحة على كرسية مانحياً .

" سيكون وجود آب بجوارك أصعب لك لحمايتها ، فأنت لن يكون لديك حراس حتى ، فحراسك هم اكثر الناس شبهات اليك  على حسب الاحصائيات الذي قد اعددناها ! خروجك سيكون بتنكر و حتى ان لزم هاري  ! فانت لن تخرج الا في وقت الحاجة جدا .."

لوي كان يصرح وهاري كان مستمعا الا ان عيناه كانت لي فقط !

" آب ارجوكِ لا تتصرفي ايت تصرف يجعلك وجهه يُستهدف بها هاري ! لا مهاتفة و لا حتى ذهاب اليه انسي هذا الامر الى ان تنتهي المدة  .."

" هل جننت لوي انه حبيبي و فوق هاري والد لطفلي ، تشارلي معتاد على والدة و من المهم ان يراه بجوارة الا يكفي عمل القصر و الرئاسة  .."

" اللهي آب لا تغضبيني اكثر .."

لوي كان صارماً و هو يقول متحدياً ملامحي المنزعجة ايضا

" اتعلم لوي سنذهب انا و آب الان ، و غدا سننفذ كل ما تريد حسنا ؟! "

" حسنا .. "

"لا لن نرحل هكذا هاري انا يجب ان اجد حلا من سيادة المستشار هنا انا ... "

" قلت هيا الان .. توقفي  "

Abe 4 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن