(بووم ! جييييييت ، سامحوووني كنت مريضة اليومين اللي راحوا بس ايش اسوي غصب عنييي غبت عنكم ؛ خفت اكتبلكم و يطلع سيئ البارت لذلك انتظرت تخف الحرارة شوي ، المهم حماس و ثوة و اصرار ١٣٠ قوت و ٣٠٠ كومنتتت #بنقدر 😍👩⚖ واثقة فيكم .
" توقف !"
قلتها و انا فقط أحاول أن أمشي في هذه الحديقة مبتعدة عنه فالحال و سابقاً ، انا غاضبة منه و إلى الآن، الا أنه يصر على ملاحقتي بمشية خلفي حتى وان كنت امارس الرياضة في عصر هذا اليوم سيئ المشاعر ، فقط مستضيقة و صدري منقبض، لذلك انا حقا اريد ان امارس الرياضة .
" انا لا امشي خلفك انا فقط أحاول أن أقوم بممارسة الرياضة الصباحة في حديقة قصري !"
يقولها وهو يتماشى قريبا مني و يتلفض ، هاري لا يمارس الرياضة و لا حتى هو من هواتها فأنا لم أراه في يوم قد حمل حديد و لا قام بالجري أو المشي حتى ، ومن جانب اخر هو ينهك بتعب انا الى الان لم اجري .
" حسنا أحترم المسافة التي بيننا قليلا لأنني حقا لا استحب ان يعكر علي يومي عديموا الثقة !"
امشي و اقولها ، لم اكن غاضبة بملامحي برغم تهكمي
" عكسك تماما اتصدقين ، فأنا استهوي ان تنافس زوجتي السابقة و اساومها فهي جاهلة لا تعلم كم من السيئ ان نكون في علاقة مع بعضنا البعض من جديد و لا تريد الزواج مني !هذا غير منطقي "
" ولا الانجاب ايضا ، أضف هذه أيضا رفاقاً لحديثك عمري !"
اشحت بعيناي برتفاع و تذمر وانا احاول ان اجري بدل من كوني أمشي والمتوقع هو يجري مشابهاً خلفي ايضا .
" حسنا انا بالفعل لست مقتنع الا انني حقا اريد ان تسامحيني ، اعلم بان الذي فعلتة اناني و لا ينفع"
" اوه حقا ! و تتذكر ماذا فعلت بي عندما اكتشفت أمر موت ابي التي لم تكن على يدك ما الذي فعلته بي ، أنت لم تتحدث لي ليوم كامل"
اجري لاسبقة
" لا تخلطي الامور آب ، انا ... انا فقط لا اريد ان تتزعزع علاقتنا ، انا لم اتحدث لك لنصف يوم و ليس ليومان ، هذا ليس عدل .."
هو لا يستطيع ان يرتب انفاسة وهو خلفي
" وتوقفي هنا انا لا استطيع ان اجري اكثر اللهي .."
انا فقط توقفت لانني استمعت اليه وهو ..
" انت تتقيئ ايها السخيف .."
عدت اليه و انا اقترب لامسح بيدي على ظهره ، هو فقط تقيئ منحني !
" انت السبب .."
قال لي ليعود لتقيئ من جديد .
" انت من تكثر بحتسى الكحول و لا تمارس الرياضة !"
أنت تقرأ
Abe 4
Fanfictionآب : الحارقة المواكبة و صوت بكائي بالسابق ! غدت كبيرة تشعلها نار الانتقام . ليوم لم اكن اتوقع بأن الحب قادر الى جعلي بائسة احب ان اراه دوما في عذاب ! !