P a r t : 277

2.8K 237 124
                                    


علقوا ع الفقرات اكررها و اقولها و انا متاملة انو ترجعوا و تقىوا بمتعة ، ما رح امل منكم و لا ازال مؤمنة فنفسي اني اقدر اخليكم تعلقوا و ترجعوا مثل للسابق !

الله يحفظكم لي

_

لم استحي و لم ابرر فانا غاضب حد الجنون، لا يقاس الامر الان  بضغط دمي و قلبي ،  و لا اود ان افكر كيف اشركتهما بتفكيري الان ؛ اكاد اعمل بجد و لا اشعر بانني الملك .

فقط زوج الاميرة آب لا ازال .
لعنة كالرو بدات بالتأثير على حالي الان شي فشي ،  و كأنني انا من كان يظلمه طوال تلك الفترة .

أمر قتلة كان بالفعل خطأ ، و خطأ فادح ، الا انني أحب آب و لا ازال أود أن أحميها من ايت شخص كان ! و حتى ان كان والدها .

" لوحدي "

قلت و انا اسحب مفاتيح سيارتي التي من المفترض أن تكن بسائقها بالاساس ، غير مهتم إلى الحراسة ان كانت تتبعني الان ام لا  ، انا فقط اسحب سيارتي الى المجهول و اكاد لا اعلم اين علي ان ارحل  !

اعلم بمكاني جيدا ، حيث  ذلك العناق !  الا انني لا اود ان اخربة او اتباردة ابتياعً  ،لانه لم يعد مكاني بعد الان ، آب لم تعد لي و لا انا بقيت ! اكذب على نفسك الى الان هاري نعم افعل ، وصرح بأنك بخير

قرار الابتعاد قرارها  ، اصبح لا يصدق او يقاوم بالنسبة لي  
غضبي شرار و حزني بدا اكبر ، اضغط باعلى قوتي على قدم القيادة و انطلق و كانني الوحيد في هذا الشارع الان . 

...

"انا لا اصدق باننا اتينا الى هنا لا اصدق "

قالت امي و هي تمسح بيدها على معطف ثوبها العريض .
لم ألتفت الا الى الباب ، بيدي علبة الهدية المختارة الى طفلي بكل دقة و اتفان مني برغم الابتسامة و التعني ،  قلبي احمل به  غصة .

انا اتن و مدعو الى حفل مولد طفلي الصغير ، طفلي الاول ، و فرحتي الاولى  بالابوة ومن حبيبتي لصتي . .

" ها انتم ! تفضلوا "

كانت هي ؛ متمايلة بسحرها ،رقيقة كانت وكعادتها ، الا ان عيناي التي لم تعد تراها كعادتها ، ساحرة حتى و ان كانت مرتدية ثوب عادي ، جذابة  حتى و ان كانت بلا تبرج ، وتسحبني و كأننها لم تفعل بي شيئ .

"مرحبا !"

" مرحبا  حب.. هاري-هاري "

قلتها مباشراً و بالوجه ، لا اصدق بأنها كانت ستقول حبيبي ، اللهي لما قلبي ينبض تسارعاً ،  هل انا لا ازال اسحرها ولا ازال الفتها مثل ما فعلت سابقاً ، نظراتها متوترة و بارزة الي .

"اين روبن ؟"

سألت أمي

" ليس متواجد فضل ان يمنحما القليل من الخصوصية، لكن هنا روز برفقتنا ؛ فهي الصديق الاول و الوحيد الى تشارلي !"
قالت اب بنبرة سريعة و هي تقول و تقدم روز اليها ،بك تكن غريبة الي بل الى افراد عائلتي المصون و هي تقوم بالمصافحة

Abe 4 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن