P a r t : 294

2.7K 188 174
                                    

سلامعليكم , توحشتكم اعزيزات ديالي , للاسف الشديد رجعت توعكتوما تمكنت انزلكم بارت , انا اعتذر اعتذر اعتذر , اسفة على التاخير , بس معوضتكم ببارت طويل جداً

رجاءً علقوا ع الفقرات و اذا شفت في تفاعل بنزل البارت الثاني اليوووووووووووم , اريد تعلقات ع الفقرات 



هــــــاري#

لم تكن تمزحني آب البتة بخصوص هذه الليلة ابداً ، و لاكن صريح ، انا افتقد الكثير من الاشياء تدور بدوامة مقتصرة في غرفتنا فقط !تتناول القالب امامي و انا فقط انظر اليها ، يدي على وجنتي و انا متكئ على الطاولة , معترف بان قلبي لا يزال عاشقاً وبل فراقي قد زادني عشقاً .

"اذا .. اشعر بانني ام أراك منذ أن كنا فالبرازيل !"

بدأت اشاركها دور الطباخ و الجزء الافضل الى الان بي لتبتسم هي واضعة تلك الخصلات الطويلة خلف ظهرها لكي تقوم بالاستناد بيدها على وجنتها المجاورة و تحملق بي ، هي فقط تقلد وضعيتي.

" انا من هي لم تراك هاري ، انظر اليك ، انت تملك تصفيفة شعر مميزة متأكدة بان من فالمطبخ هنالك قد فقد عقله"

تحاذق لابتسم مقهقهاً ومعترف بان هذه اللعبة نالت اعجابي .

"والأهم، هل نالت اعجابك انتِ ؟"

توقفت لتقترب اكثر من وجهي .

" وانت ماذا ترى في عيناي ، هل تجد بانها تعجبني؟ "

كانت خلابة وهي بهذا القرب من وجهي ، و لا اريد ان استثني نبرتها الواثقة وهي تقول .

"اذا .."

حاولت ان اقول شي ما الا ان هذه العينان السماء تجعلني متلصم ابكم .

" اعجبني القالب على ايت حال !"

اثرت لتبتعد وقوفا، اتبعتها بوقوف لأربت مقابلا بوجهها .

"وانا لم اكن اظن بان خصلاتك و هي مجعدة ستعجبني الى هذا الحد!"

ضحكت مقهقها

"الا ترى باننا فقط نتحدث عن الشعر اليوم ! اللهي هذا ممل"

" وما الذي يجعلني غير ممل!"

اصف اليها و لا ازال ابحث عن نظرة اخرى ترضي سجيتي , كالمغفل

" راقصني ، دللني ، احكي لي القصص ، اضحكني بجنون ! "

مرتفعة بعيناها وهي تنظر لي لتقترب ملتمسة أسيعها الجزء المعلق لصدرية الطعام التي ارتدي .

ابتسمت .

" ما الامر .."

هي تفهم ابتسامتي و الى الان و هي تحاول ان تكتم القهقهة التي بها و انا اقترب اليها لتهرب اسرع .هي تعلم بأنني ساجري خلفها مثل ما افعل لان .

Abe 4 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن