توحشتكممممممم يالله علقوا على كل الفقرات عشان ما افرقعكم يكفي هالدخلة القوووييييييية برفم التفاعل النامي انا انززززل ، يالله علقوا كلكم ع الفقرات و للحين انا اتابع مين اكثر وحدة تعلق ع الفقراتتت______
كل شي قد تلخبط بليلتنا و بطريقة لم اكن اتوقعها ، قلبي لم يكن يحتمل و الى الان لا استطيع التأقلم و تقبل هذهِ الليلة ..
فقط كانت يد هاري ستشمل بي ضرباً قبل قليل بالسيارة المخصصة لنا للوصول إلى هذا المكان ." ملكي ملكتي ، يسعدني ان اكون اول من يقدم اليكم بالمغنية ، كندي! هي من ستشرف على ليلتكم بالغناء الشجي "
أستمع إلى المقدم وهو يقول ، فهو مواصل السهرة حتى و نحن متخاصمان الان وبالفعل معترفان هذا لبعضنا البعض ومتيقنان ، الا ان هاري مُصِر!
أشعر بآهات هاري المتابعة و تصلني بدون حتى ان يشكوا ، يكفي طريقته وهو يرتشف كأسة الثالث ، لا يأكل شي و فقط محملق بالمغنية متقصد تجاهلي ..
" سنعود غداً الى لندن هاري !"
وصفت ما أود ، يكفي صوت هذه المغنية الشجي بأغنيتها المحطمة الان فهي مناسبة جدا للوضع .
" لوي اخبرني عن ما سيحدث إن حدث طلاق بيننا هاري ! أعني من ناحية الامساك بالحكم المسترجع الي انا ! "
نظراته الي تبدو اكثر جحظً وثمالة ..بينما انا لا ازال محافظة على هدوءي واتحدث الي عكس قلبي الذائب بداخلي .
" سيتم الطلاق ! الا انه بيننا نحن الاثنان فقط ، سأبتعد عن القصر العائلي وسأمكث بمكان انا افضله و ارتاح به !"
اقول وهو فقط ينظر الي بتلك النظرة ، اشعر بان عيناه الجاحظتان بدأت تبين اللمعة والامتلاء .
" تشارلي.."
همس فقط لتسقط دمعته ، هذا بدأ يؤلمني واكره ان اشعر بالغضة علية شفقة
" تشارلي سيمضي الوقت برفقتي بما انك مشغول بالحكم و خلافة من الافضل ان يكن طفلي بين احضاني اي شخص منا على الاقل مقابل له ، بعيداً عن كل هذا انت سوف تراه ، ولن اكن صعبة ووقحة برفقة طفلي مثل ما انت فعلت وحرمتني والدي ، فاعلة كل هذا من اجل طفلي فقط!"
أنت تقرأ
Abe 4
Fanfictionآب : الحارقة المواكبة و صوت بكائي بالسابق ! غدت كبيرة تشعلها نار الانتقام . ليوم لم اكن اتوقع بأن الحب قادر الى جعلي بائسة احب ان اراه دوما في عذاب ! !