P a r t :284

1.8K 188 216
                                    


(السلام عليكم جميلاتي اللي يعلقون واللي يقرون 

المهم اني انا ساحبة يوم لان قلتكم اذا التعليقات نايمة مع الفوتات و الحد الان ما عليه جميلاتي مرة وحدة اضغط عليكم شوي , يالله اتمنى كذا احصل فوق الميتين كومنت منكم ع الفقرات و غيروا )

يدي قد اوقفت هاري قبل ان يخرج عاتباً من هذا المكان و احاول ان انظر الى تلك العينان المشتعلة امامي ..

" انطلقي من امامي آب ! تعلمين بانني سافل عندما اغضب !"

"انا لا اهتم بغضبك ، فقط قول لي بانك غير صادق بما قلته قبل قليل و هو مجرد كلام لتقوله لتخويفه !"

"قلت كوني بعيدة آب .. انا احذرك "

ضرب بثوة على الباب خلفي لابتعد و هو يحاول ان يتنحى ذهاباً من امامي .

انا قلقة ! فهاري لا اضمنه حينما يغار .

"هاري توقف .."

جريت خلفة لأجري بخفة لاحق بخطواته السريعة .

"انا اتحدث معك هاري .."

دخل الى مكبة هنا و هو يغلق الباب بكل قوته ، انها فقط دلالة واضحة بكونه لا يريد ان يراني .

" تشارلي .."

تذكرت صغيري الذي تركته بالغرفة وحيداً بدون مربيته او حتى الخادمة ؛ لأجري رجوعاً من جديد .

"لا تشارلي ..."

قلتها بتخاذل بمجرد ان رايته قد عبث بقالب الحلوى الذي قد اتى به هاري الي ! هذا الطفل ..

" كعك تشو .."

صاح الي وهو يقوم بمص اصابع يده الصغيرة وهو مستلقي قريبا من القلب المدمر ليعود بالتصفيق بيداه المتسختان الان .

" انت ووالدك ستقتلانني !"

قلتها متذمرة و انا اذهب اليه لأحمله بين يداي .

" آب .."

يقولها الي بطريقته الغمغمة و هو يقترب لمعانقتي و انا احمله الان ! لا يزال عقلي لا يستطيع التفكير سواء بما سيفعله هاري بروبن ،انه غيور ، وغيرته بغيضة .

" سمو الملكة .."

قالتها خادمتي

"اذا سمحتي اريد منك نقل هذا المتسخ هنا الى السيدة مادلي ، لتشرف على طلته الغير زهية الان ."

سحبته بيدي بحب و وودية ،الجميع سعيد بتشارلي لست انا فقط ! لوهلة وجدت نظري ينسرق الى تلك .. الكندي الواقفة تتحدث فالهاتف امام احد نوافذ ممر الجناح .

بدون ان اشعر وجدت قدماي تتقدمان اليها الان .

" اوه سمو الملكة ! "

Abe 4 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن