( هـــــــــــــاي بنات , تراه البارت يحتوي على تفاصيل جريئة , وصحيح انو ما علقتوا البرحة بس انا حاسة انكم بتعلقوا اليوم لانو اذا وصلت التعليقات ع الفقرات وغيروا اكثر من 300 رح يكون في بارت حالاً , بس بشكر التعليقات مش ترقيم او حروف بقتلكم ههه
الله قراءة ممتعة عوومري ويالله تحمسوا للبارت الثاني اليوم تراه انا اجعة بقوة و استغلوا هالشي
_
"هل علي ان اسندك بهذه الطريقة دوما لأجعلك الي ! هل لي ان اكون مبال لهذا الجسد اكثر لأقدر نعمته المصارحة التي كانت فيدي وفقدت .."
قبل ان يلتمس بيده على جانبي قد تنحت يده و خانت قبضته المحكة لي ، هو بدون شي كان محيطني بيدة المكسورة ! .
"ابتعد هاري ! انا لست على مزاجك !"
"لا تتحدي بهذا الامر ، فانا الى الان اشعر بان قلبك يرجف بمجرد ان تريني .."
يستفزني بوثوقه المهم بما يقول و هو يرمقني بتلك الابتسامة الجانبية المستفزة الي .
"اخرج من غرفتي ! "
" لا بل هي غرفتنا الان ، و انا لست مضطر ان اغادر الا ان اردت ذلك "
" لكنني الملكة.."
اشحت بعيناي اليه بتوسع و نبرتي كانت غاضبة .
" و انا الملك بوثيقة وشهود ! "
ابتسامته قد تكن اكثر شي مزعج قد حدث .
"تصرف انا هذه غرفتي و انتهاء الامر ! "
تسحبت غاضبة من هذا المكان و انا فقط اغلق بالباب بكل قوتي ، رافقني حارسي بدون اشارة بعد ان توقفت قدماي مراقبة الى تلك النافذة المطلة على حديقة القصر الكبيرة معمرة الخضار و المساحة.
فريق كامل من الخدم و الطباخون كانوا يذرفون على وضع الطاولة و لم يكن هذا غريب !
بالطبع سنتناول الغداء في الحدقة الخارجية .
اتفقد براسي الى الجانب الاخر من هذا المكان لالتفت الى ... انها..
"انتِ "
قلتها وانا اشير بسبابتي اليها ! تفاجأت بحضوري هي , فانا و جدتها تلك المدعوة ب..
"كندي .. سلام و تشريف سمو الملكة !"
كانت فقط تؤدي سلامها لي كبقية العامة هنا ! وجدت نفسي انظر اليها بعنجهية و انا انظر الى وجهها بتفصيل و لا استطيع التحكم بملامحي الغير مرحبة بوجودها بالفعل .
" سمو الاميرة ! لقد حان الوقت لتناول وجبة الغداء ! من هذا الاتجاه ملكتي"
لقد كسرت تشابك عيناي احد الخادمات و هي تقول ! لأهزز براسي بالإجابة و انا انسحب امامها .
أنت تقرأ
Abe 4
Fanfictionآب : الحارقة المواكبة و صوت بكائي بالسابق ! غدت كبيرة تشعلها نار الانتقام . ليوم لم اكن اتوقع بأن الحب قادر الى جعلي بائسة احب ان اراه دوما في عذاب ! !