عقدت حواجبها وعيونها بصدمه علقت على شباك الغرفه إلي يخترقها ضوء الحوش بأندفاع ..أصوات الأطفال يتردد بقوة على مسامعها .. نطقت بحده وهي تتقدم أكثر
" لحد هينا وألزمي حدتس .. وش تحسبين أني بكون .. ؟ ضحيتتس الأخيره ياعمه .. أنتي وش مستفيده من هالكره إلي مانعرف له سبب .. وش تبين فينا .. وش تبين علمينا حسبي الله على أشكالتس .. محسبوتن علينا عمة نكد وشر .. الله وحده حسيبتس .. الله وحده ! "
" على هونتس .. على هونتس .. وش هالحتسي يانوير إلي أكبر منتس وتقولينه لعمتتس .. مير هذا جزاتي يومني أبي لتس الخير وأنورتس بدال مالكل مستغفلينتس وشايفينتس غبيه ..
الكل يعرف إن راستتس براس ناقه .. وأبوتس قبل وزمان .. تسان ناون يزوجتتس لجهيمان نفسه .. "
قاطعتها بعصبيه
" والله برافو عليتس ياعمه .. هذي القصه الجديده بعد ما طردتس جدي .. هاا "
صرخت نوره بقوة
" تخسين يابنت عبدالله .. ما أنطرد أنا نفس أبوتس .. لا لا .. مانيب واصلتن لمواصيله والحمدالله ! "
حركت يدها بقوة .. وعيونها أشتعلت غضب
" يومنتس شايفتن أبوي تسذا .. الله يبعدتس عننا بأذاتس وشرتس .. وش تبين في بناته .. ياعمه أنتي فيتس شي .. عقلتس ضرب مره وحده ..؟ روحي الله يستر عليتس .. روحي لا عاد تدقين على رقمي وأتركي عنتس هالسوالف .. خلاص أندبلت تسبودنا أستغفر الله .. فكينا من شرتس وأمسحي رقمي أففففف.. "
رجعت تضحك من جديد
" شوفي يابنت عبدالله .. حقيقة زواجتتس الفاشل من أبن جهيمان .. ماتغطيها الشمس .. أنتي الوحيده الغبيه إلي تحسبين أن واحد نفس أبن جهيمان بيختار من الباب للطاقه وحده نفستتس .. هذا شيخن أبن شيخ .. مايختار إلا بنت شيوخ ياحبيبتي تكون بمستواه ومكانته .. بالوضع الطبيعي لو بيده ما ألتفت يمتس ولا يم أبوتس وأهلتس كلهم .. لكنه أنجبّر الضعيف يومنه صغيّر على أنه يحافظ على مكانة أمه بين العرب .. ولا تجي على راسها ضرتن نفستس .. وصار راستتس براس ناقه .. ذبحها نادر أخوتس من طمع .. ماهوب أخوتس الله يرحمه ماراح يغدي عن علوم أبوتس إلي تفشّل .. أستغفر الله .. فقام بتار وطلب يتزوجتتس راستتس براس ناقه سعرها بالملايين .. وترا كل مايسويه يومنه دفع مهر وذهب .. هو تسنه متصدّق لجمعيه خيريه لأن فلوسه وفلوس أبوه تملى ديره ..وبعدين هو شيخ يعني يسوي كل مايسويه لأنه محسوب عند مجتمع كلن بيشاور عليه بالخطا .. ماتشوفينه ماغير يلبستس الذهب .. ! "
رجعت تضحك
" عشان يقول هه سنعت بنت عبدالله ورفعتها لمكانتي .. وللمعلوميه .. يومنه مختفي طوول هالمده .. بينه وبين أبوه شرط .. أن الزواج يتم بعد خمس سنين .. عاد العالم الله وش له طلب هالمده .. وعليتتس تتأكدين من إلي تبين .. من أمتس مثلا .. أو من نوق .. أو أقولتتس .. خلي ذولي كلهم على جنب .. واجهي زوجتتس في هالحتسي .. لو أنه أنسان طبيعي وماوراه من البلاوي شي تسان قالتتس .. أحذري شر هالنعيم يابنت عبدالله .. أحذريه وفتحي عيونتس .. أنتي يوم من الأيام تسان بتكونين ضرة أمه .. وبتار تسان ممكن يكون .. ولد زوجتتس .. هل بالعقل بيعتبرتس زوجه له وهو عمره ماراح ينسى هالسالفه .. لا أمه ولا خواته .. ولا أحد قريب .. ! "