هههههللولووووووو تشينجوووووز 👋👋👋👋
رواية جديدة 🔞💪💪
الكوبل تشانبيك بناءاً علي رغبة الاغلبية و زي ما قلتلكم الباقي بيكون وانشوت منشان ما يزعل حدا .
كل يوم بيكون في بارت ... و علي حسب التفاعل بينزل البارت اذ بيزيد و بيكثير بنزل دوبل و اذا بيقل بيكون التحديث كل يوم او يومين .
اتمني يعجبكم البارت 💪💪💪لا تنسوا كتابة التعليقات بين الفقرات 💪💪
فالنبدأ ..
~~~~~~~
هلووو أنا الكاتبة *تلوح بيدها اليسري*
منذ أن كنت صغيرة و أنا احب رواية القصص كثيييرا لكن روايتي لها دائما ما كانت تقلل من إثارة القصص لذا قررت تدوينها و هكذا كيف وصلت هنا ... و سوف اشارككم بكل أفكار تراودني سواء كانت بهذه القصة او قصص أخري .و ها أنا الآن سأروي لكم قصة ليست جديدة من نوعها لكن أحداثها مميزة علي ما أرجو تحكي عن الجانب المظلم لأمريكا الشمالية و كوريا الجنوبية هذه الأحداث سوف تظهر نفسها مع الوقت .
~~~~
حسنا فلنلقي نظرة علي أبطال قصتنا .
تشانيول ب38 من عمره تم التقاطه من شوارع كوريا الجنوبية عندما كان بال13 كان قد هرب من الميتم لأن العاهرة التي كانت تديره كانت تستغله جنسياً و تعامل الأطفال معاملة سيئة كانت تقوم بربط يديه و ساقيه بأحرف السرير و العبث بقضيبه و مضاجعة نفسها به .. مستغلة كون أن الفتي في بداية مراهقته و كون لديه عضو كبير بالنسبة لمراهق .أنتشله بارك وو سونغ من الشوارع المظلمة و رباه كأبن له و اليد اليمني له بكل أعماله المشروعة منها و الغير مشروعة حتي إنه أعطاه كنيته لتصبح هويته التي لم يكن يعرف عنها شئ .
كما أنه انتشل ثلاثة اخرين مثله اووه سيهون عندما كان بال10 .
كيم جونغ ان و المعروف بكاي عندما كان بال17 .
كيم جونغداي المعروف بتشين عندما وجده فاقداً للوعي بسن ال16 أمام منزله بسيؤول .حاليا أعمارهم كالآتي تشانيول ب38 .
كاي ب30 / سيهون ب28 / تشين ب25 .
تشانيول كان مسؤلاً عن تدريب ثلاثتهم عندما ائتمنهم السيد ووسونغ داخل منزله و الذي لاحقاً غير كنياتهم لكنيته 'بارك' كما هو الحال مع تشانيول .و اربعتهم يدينون له بالولاء الشبه قهري لأنه أنقذهم من مصير ربما كان أشد سوءاً من السجن .
و الأن و بعدما أن أصبح لديكم خلفية عن حياة شخصيات القصة حان الوقت لكي نلقي نظرة علي حياة السيد بارك وو سونغ نفسه .
رجل ب 62 من عمره لا يبدو عليه حقاً هذا السن يعمل تقريبا بكل ما هو غير قانوني و ليس هناك من رقابة عليه لأنه أمام الناس سياسي نشط يحارب الفساد و خلف ظهرهم هو الفساد نفسه .
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanfictionما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)