Rose 9

11.7K 497 159
                                    

هااالوووووو تشينجوووز 👋👋👋

بارت اليوم 💪

عدد كلمات البارت : 2186 كلمة

~~~~~~

قال الطبيب و هو يفحص بطن بيكهيون و التحقق من حالة الصغير من خلال الكشوفات العادية  " هل هناك ما يزعجك بيكهيون-شي ؟ "

قال بيكهيون و هو منزعج و يقوم بتحريك يديه في الهواء و الشرح للطبيب " أولاً اجبرني علي لاستيقاظ مبكراً لنذهب معاً ... ثم أضطر للعودة للعمل ... و هو يعرف أن زيارتنا لهنا اليوم هل العمل أهم من رؤيته للصغير ؟ .. أكره هذا اليوم من الأسبوع السخيف ... كما اني لم أتخلص من الغثيان المقرف و أشعر بالقرف أكثر من الحر الذي يبدو وجوده مفاجئاً "

الطبيب " هذا كل ما في الأمر ؟ "
قال بيكهيون و هو يحدق بعيني الطبيب دون أن يرمش بعينيه حتي " هذا ما يليق أن أخبرك به أيها الطبيب "

زيادة الاتكاء علي الكلمة الأخيرة مع التحديق الثابت بعيني الطبيب جعلت بدنه يقشعر خوفاً من القنبلة الموقوتة أمامه .

ألتفت الطبيب للوهان الذي قال و هو يرفع يديه في وضعيه الدفاع " لم يكن هكذا عندما خرجنا من المنزل "
الطبيب " لا بأس ربما رؤية الطفل الصغير ستخفف من غضبه قليلاً "

قال بيكهيون و هو يقلب عينيه " فقط لننتهي من الأمر أرعب بالعودة للمنزل "
اومئ الطبيب و بدأ بأداء عمله و شرح التغيرات الجديدة التي طرأت علي جسد الصغير خلال ذلك الشهر .

مضيفا لقوله " خلال الفترات الأولي من الحمل سيزداد توحمك و رغبتك في أكلات معينة ربما قد تكون غريبة و في أوقات أغرب لكن لا بأس بها ... هذا يدل نوعاً ما عن أن الحمل يجري بسلاسة حتي الآن في الثلاث شهور الثانية من الحمل سيبدأ بطنك بالظهور و الكبر و قد يزيد وزنك قليلاً لكن لا بأس وزن الحمل الزائد يسهل التخلص منه بعد الولادة .. و في الثلاث شهور الأخيرة ستزيد شهوتك الجنسية بعض الشئ ... و ستختبر آلام في أسفل الظهر و القدمين و منطق الحوض و صدرك لكن كل ذلك سوف نخوضه سويا لا تقلق و سيد بارك سيكون رفيق جيد خلال هذا كله "

قلب بيكهيون عينيه و قال " سيكون بجانبي ... سيضاجع مؤخرتي و يعدها سنعود ل *لن يكون بجانبي* "

حرك لوهان رأسه للجانبين يحاول تغير الأجواء عن طريق التحدث عن الصغير و قال " لقد أصبح جسده واضحاً أكثر عن المرة السابقة صحيح ؟ "
سيهون " أيضاً زاد حجمه بيكهيون لديه بطن صغيرة الأن "

الطبيب " بدءاً من الشهر الثالث يبدأ البطن بالظهور كثيراً بالأخص لدي الأشخاص النحيفين كبيكهيون "
قال بيكهيون متأثراً بحديث الطبيب بحزن " أنا لست نحيفاً .. لقد زاد وزني و هناك الكثير من الملابس التي لم تعد تناسبني "
الطبيب " هذا جيد إذا الطفل ينمو بشكل جيد "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن