Bullet 37

3.5K 133 16
                                    

هالووو بيبززز 🥃

أعتقد راح يكون هذا أخر بارت بعدله لليوم .

أنچوييييي 🍷🍻

~~~~~

ارتجف جسد تشانيول صوته مبحوح و غير قادر علي الصراخ و جسده يعاني كمان لو أنه بنوبة ما ...

حاول تحريك يديه لكنهما غير قادرتين علي الحراك .
رفع رأسه يكتم صراخه يحاول أن يتحرك لكنه غير قادر علي الحراك .

لم يسعه كتمان صراخه كلما وجد جسد أبنه المردي و زوجه يغرقان ببركة الدماء التي بدأت تفور و تعلو حتي أنفه يختنق بسرعة بثقل الدماء يحاول الصراخ مرة تلو الأخر حتي خرجت واحدة .

فتح عينيه يحدق بالسقف .. ليجد الغرفة كما كانت لا شئ حدث .. المكان هادئ فقط صوت المدفأة و ساعة الحائط و صوت التلفاز المنخف جداً ما كان يملئ صمت الغرفة .. و ها هو يضع يوون بسريره .

نهض تشانيول بساقين مرتجفتين و جسد شبه محموم .. و العرق يغلف عنقه و جبهته و وجهه .

بيكهيون " أستيقظت !؟ "
يتخذ بعة خطوات حتي سقط علي ركبتيه أمامه يحتضنه يعلو صوت أنفاسه الغير منتظمة كما لو أنه توقف عن الركض الذي بدأه منذ ساعات طويلة .. يتسبب بتوتر يعلو بصدر بيكهيون الذي مد يديه لرأسه شعره مغرورق بعرقه و رأسه دافئ يتكأ علي ركبتيه ليصبح بمستوي زوجه ..

تتفارق شفتيه لتفصح عن أكثر ما يرغب بمعرفته " تشانيول ما الذي يحدث لك ؟ أنت بخير ؟ "
لم يشعر حتي بدموعه التي بكاها .

لقد كان حقا و مازال .. خائفاً .
تشانيول " .. لا تذهب .. "
كانت ما أستمر بقولها مرتجفاً متمسكاً بجسد بيكهيون الذي أحتضنه و قال " تشانيول ... لقد كان كابوس أنا هنا .. هنا بين يديك أنا معك "

لم يقل شيئاً غير " لا تذهب " مجدداً و مجدداً .
لابد و إنه كان كابوساً بشع ليجعل بارك تشانيول يرتجف بهذا الشكل .

مسح بيكهيون علي رأسه و وجنتيه كما لو أنه يهدئ طفله من بعد كابوس سئ ..

فصل تشانيول حضنهما يحدق بوجه الأقصر تتسلل أصابعه بين خصلات شعره البني يتفقد الكدمات التي لم تختفي بعد عن وجهه و عنقه ... يتفقد تفاصيله بينما جسده يستمر بالرجفة .

تشانيول " لا تذهب .. لا تذهب رجاءاً "
عينيه و وجهه الذي تثنوا بالبكاء الممزوج بالقهر كانوا يضغطون علي قلب بيكهيون .. الذي شعر بالألم لهذه الملامح التي يراها لأول مرة علي وجه زوجه منذ أن ألتقيا أول مرة .

بيكهيون " تشانيول .. لن أذهب لأي مكان .. "
وضع تشانيول يديه علي وجه بيكهيون و عنقه و صدره يتفحص أن ما من ثقوب طلقات رصاص بجسده .

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن