اقرأوا 😈
~~~~~~~
جاكسون " سيد بارك كيف حالك ؟ "
رفع تشانيول عينيه من الاوراق علي مكتبه و حدق بالواقف امامه و قال " لما يتري تقف قدميك القذرتين بمكتبي اليوم ؟ "جلس المدعو بجاكسون امامه يضع ساق علي الأخري و يقوم بفتح زر معطف بدلته الرسمية " لقد صدمت عندما سمعت بالخبر و فكرت أنه ربما علي أن أمر بنفسي عليك لأري و أتأكد بنفسي أن كنت فعلا قد... توقفت كما يقولون "
تشانيول " لقد حدث الأن أرحل "
وضع جاكسون يده علي فمه يفكر بينما يحدق بتشانيول ثم قال " لكني لدي عمل ما مهم و لا يمكن أن يتممه و ينهيه أحد غيرك "حدق به تشانيول يدري ما الذي يسعي خلفه و قال بكل استهزاء " كلانا يعرف انه لم يكن احد يرغب رحيلي بقدرك و الأن و قد فعلت ترغب بعودتي مجددا؟؟ شيئاً ما بقصتك غير متوازن "
جاكسون " أنت محق لا داعي للبدايات الرسمية إذاً و لندخل بخضم الأمر .... والدك قبل أن يرحل .. كان يملك شيئا يخص لي كونغ هان "عقد تشانيول حاجبيه و قال " شئ يخص لي كونغ هان ؟ عندي ؟ "
جاكسون " شيئاً ان لم يعود إليه عن قريب قد يكلفك حياة احد اخوتك او أسوء حياة اجدد فردين بهذه العائلة "نهض تشانيول من مكانه يلتف حول مكتبه يتكأ عليه يعقد يديه يقف أنام جاكسون تماماً يسمع مسدسات رجاله تطقطق و يري العديد من فواهاتها مصوبة نحوه.
أبتسم تشانيول و قال " لما تحتاج إلي سبعة رجال مسلحين و أنت بمكتب جاكسون "
أبتسم جاكسون و قال بالمقابل " الحرص جيد "
قهقه تشانيول و أنحني قليلاً أتخافني جاكسون ؟ "أختفت الأبتسامة عن وجهه و قال " أنت ؟ "
تشانيول " لا أري تفسيراً أخر لما أراه أمامي الأن "جاكسون " نظرات أبيك المتساهلة تعلو وجهك الوسيم بارك تشانيول "
تشانيول " مثل الوالد يكون ولده "
جاكسون " هناك فارق شاسع ما بين الخوف و الحرص "أبتسم تشانيول و ألتف مرة أخري إلي الجانب الأخر من مكتبه يخرج زجاجة من الشامبين يسكب لنفسه كوب و قال و هو يحدق بجاكسون بالزجاج أمامه " اذهب إلي لي كونغ هان و أخبره أن لا شئ له عندي و ما كان بينه و بين والدي ليس له علاقة بي أن أراد أن يطلب شئ يمكنه أن يأتي بنفسه و أن لا يرسل كلابه "
أبتسم جاكسون و قال " كلابه ؟ "
تشانيول " رجلة موفقة في العودة إلي مكتب سيدك "
نهض جاكسون عن الكرسي يبتسم قبل أن يفتح زري معطفه يضع يده بجيب معطفه الداخلي يخرج صورة لبيكهيون يحمل طفل برفقة أحد أخوته يضعها علي مكتب تشانيول و قال " الكلاب تظل كلاباً لكن لن يغير هذا فكرة أنها يمكن أن تعض أو تكسر عظاماً أن أضطرت سيد بارك "
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanfictionما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)