هالللو بيبببز جود مورنينغغغغ ♥️🥂
شو الأحوال شو الأخبار 🍻🍻
لنبدأ بارت جديد 😘
~~~~~~~~
كان بيكهيون جالساً بغرفة المعيشة يشاهد كلا من اينسوك و يوون يلعبان معاً سوياً بمنتصف الغرفة حيث كان قد جهز لهما مكانهما الخاص و الكثير من الألعاب خاصتهما.
لوهان " يبدوان ظريفين معاً بيك بيك أليس هذا صحيح؟ أتمني أن يكبرا سوياً و قريبين من بعضهما في كل شئ "ما ان انهي لوهان حديثه حدق ببيكهيون الذي كان شارداً بالكاد سمع حديثه حتي.
لوهان " بيك ؟ "
لا رد
لوهان " بيكهيون هل تسمعني ؟ "
التفت له بيكهيون يحدق به لبعض الوقت و قال " عفواً ؟ "لوهان " ما الأمر لما هذا الشرود؟ "
حرك بيكهيون رأسه للجانبين و قال " لا ... لا شئ أنا فقط بحاجة لبعض الهواء النظيف "
لوهان " يمكنك أن تحظي بتمشية سريعة سأبقي عيني عاي يووني الصغير لحين عودتك "اومئ بيكهيون رأسه يشكر الهيونغ خاصته و نهض يتجه نحو الباحة الخليفة المضاءة كما لو انها ملعب كرة قدم و أسفل كل عمود من النور رجلين للحراسة .
تمشي بيكهيون لأقصى ما يمكن أن تحمله ساقيه و بما انه لا يتوقف أبلغ أحد الرجال تشانيول عن طريق جهازه اللاسلكي .. قلق تشانيول و ظن أن بيكهيون خطط للهرب لكنه لن يكن هذا بباله و عن حق كان يرغب في تمشية لتصفية رأسه من الكثير مما حدث مؤخراً.
الحراس بكل مكان يشعر بالضيق أكثر علي الرغم من أتساع الباحة الخلفية للقصر و التي كانت مفتوحة علي بحيرة .. خلع بيكهيون حذاءه و ألقاهما جانبا و نزل بكلا ساقيه للماء لا يهتم حتي اذا ابتل ساقي بناطاله الماء بين ساقيه جعله يشعر بالراحة.. لبعض الوقت.
كان حرف معطفه الخريفي يتساقط عن كتفه الايمن بينما يهيم برأسه في الأحلام التي كان يبنيها قبلا .
حتي شعر بيد علي كتفه لم ينتفض لأنه يعلم أن ما من أحد مسموح أن يلمسه غير شخص واحد .أمسك تشانيول بحرف المعطف و رفعه علي كتف بيكهيون ويضع قبلة أن يغطيه تماماً و قال " سوف تبرد بهذا الشكل و أنت في غني عن معاناة أضافية خلال حملك بيكهيون "
لا رد
تشانيول " هل يمكننا التحدث علي الأقل ؟ لدقيقة حتي "
قال بيكهيون و هو يدلك جبهته " و هل لا يمكننا ؟ "قهقه تشانيول و قال " ها أنت ذاك لقد أفتقدت صوتك يضع ذقنه علي رأس الأقصر الذي لم يبالي أن يتحرك من ماكنه يستمتع بشعور الماء حول دسده و الهواء تلنقي الذي يدخل رئتيه للوقت الحالي.
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Hayran Kurguما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)