Bullet 43

2.3K 141 31
                                    

هاالللوووو جااايز 👋🏻👋🏻👋🏻

مستعديين للبارت ؟؟؟

يلا ننننببددددااااا 😈😈😈😈

~~~~~~~~

بيكهيون استمر بالشعور بالاعياء لمدة ثلاثة ايام لكنه تمكن من التعامل مع مرضه و عدم إظهار شئ لجاكسون و قرر أنه يريد أن يحظي بتغيير لربما شعوره بالمرض كان مرتبط بما حدث مؤخرا لذا فكرة التغيير كانت تطغي علي تفكيره ... أو اي تجديد ربما لينسيه أمر تشانيول تماماً و قرر الذهاب هو و يوون لصالون تجميل و كالعادة حصل علي انتباه البعض و ضحكته جعلت البعض الآخر يذوبون للطافته و يداعبون طفله.

صبغ بيكهيون شعره للون الوردي و صفف شعره و اشتري بعض الملابس الجديدة له و ليوون و حصلا علي تمشية ممتعة كان بيكهيون يضعه بحمالة مقابل صدره و الاكياس بيده يداعبه بين الوقت و الاخر بينما يتمشيان وحدهما .

لم يشعر بهذه الحرية منذ وقت طويل لا يذكر اصلا متي كانت اخر مرة حظي فيها بتمشية جيدة كهذه .

عندما عاد للمنزل كان يشعر بالسعادة و كل مرة نظر فيها للمرأة ضحك و استمتع بلون شعره الجديد و اخذ ملايين الصور باشكال مضحكة و بعضها مع يوون .

جلس علي الكرسي اخيرا سيحظي بوجبة الغداء بعدما ان اطعم يوون يشعر بالجوع الشديد و الرغبة الشديدة في أكل الشكولا بالجبن .
و بطريقة ما تمكن من تجربة الشكولا بالجبن و الحليب .
ثم بعدها رغب بتناول التونة و التوست .

بعدما أن انتهي نقل يوون النائم الي سريرهما بالداخل يحيطه بالوسادات و الدببة المحشوة و يلتقط له عدة صور .
بيكهيون " لقد كبرت يووني الصغير كم أنا فخور بك و أحبك كثيراً كثيراً "

سمع شبيه الجراء صوت الجرس و هو يرن فركض مسرعاً ليجيب الباب قبل ان يوقظ صوت الجرس يوون .
قال بيكهيون و هو يفتح الباب " جاكسون هل انت غبي صوت ال... "

حدق بيكهيون بخوف و أثلج جسده من الرهبة لرؤيته لمن يقف علي حافة بابه .
حاول بيكهيون أن يغلق الباب بسرعة لكن تشانيول صده بقوة و بل ضرب الباب بعنف ليسقط بيكهيون ارضا .

دخل اليودا و أغلق الباب خلفه و حدق بالمكان حوله و حدق ببيكهيون الملقي ارضاً .
تشانيول " أتعرف كم يوم بحثت عنك ؟ "
حدق بيكهيون به بخوف ... ليتلقي تحديقات باردة من الأطول الذي سحبه من شعره و دفعه ليسقط علي الاريكة بعنف .

حدق تشانيول حوله الشقة صغيره لكنها تكفي ليوون و بيكهيون بعضا من الالعاب متروكة علي الارض و تلفاز يعمل علي موسيقي هادئة للاطفال .
تشانيول " اين يوون ؟ "
قال بيكهيون و هو يعتدل علي الاريكة " انه... ن نائم... بالداخل "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن