Bullet 53

3.1K 157 34
                                    

ههاللووو ججايزز ✨️


حان وقت إنهاء هذه القصة🍡

استمتعوا ✨️


~~~~~

وقف تشانيول في منتصف شرفته عقله يفكر بما سيحدث هل سيكون لينكس ساذج فعلا كما كان يظن ام انه سيكون الوقت الذي يتفوق عليه أحد ... سواء كان هذا او ذاك فهو لن يفشل ينفض التردد و المخاوف التي برأسه لأنه لديه هدف يسعي له و لينكس هو عقبة عكرت عليع صفو الوصول لهذا الهدف .

أشعل أحد تلك السجائر الرخيصة التي كان يدخنها وو سونغ قبل وفاقته يسعل بقوة بينما يحدق بعقب السجائر بيده و يقول " لقد كان لديك الكثير من المال 
.. لما كنت تدخن هذا النوع الرديئ ابا ؟ "
فقط حدق بها و هي تأكل نفسها لعدة دقائق حتي وقعت عينيه علي منتصف الحديقة حيث كان يقف سيهون .

يحدق باخيه الذي كان يدخن بهدوء .
سيهون " هل انت متوتر ؟ "
أبتسم تشانيول و رفع أصبعه الاوسط ليردها سيهون له يحدق الأطول و هو ينزل علي درجات الشرفة و يقترب منه ..

سيهون " لينكس لا يستهان به تشان هو أيضاً لديه افخاخ بجعبته "
قال تشانيول و هو يشعل عقب سجائر جديد بدل السابقة من النوع الرديئ " مثل ماذا ؟ "
رفع سيهون ذراعه بملف اسود و اعطاه له و قال " هذا الملف أرسل اليوم عن طريق شخص مجهول به الكثير من المعلومات التي قد تكون ضارة للخطة التي وضعتها و ربما يجب أن تفكر في وضع خطة بديلة "

فتح تشانيول الملف و تحقق من الاوراق التي به .. يأخذ من بعضاً من الوقت ..
سيهون " هيونغ ؟؟ " غير صبور يرغب بسماع رد بشأن هذا الملف في اللحظة الحالية لانه لو لم يكن تشانيول متوتر فاللعنة هو كذلك.
رفع تشانيول رأسه و حدق أمامه و قال " أنه أحد الملفات التي ستحرق كما التي كان قبلها "
القي تشانيول الملف بعلبة القمامة التي كانوا يقوموا بحرق بعض الاوراق فيها و رحل .

قال لاي بجهاز اللاسلكي " انه يتحول ليصبح تماماً مثله "
سيهون " ان أراد أن يعيش يوما آخر و ترأس هذا المجال عليه أن يكون كذلك لا خيار أخر "
قلب سيهون الأوراق يتأكد من احتراقها تماماً ليسمع صوت لاي مجدداً خلال الجهاز اللاسلكي يسمعه يقول " ما هذه السلة ؟ "
قال تشانيول خلال اللاسلكي خاصته " اذا حدث خطأ بتلك الليلة و انقلبت الاوضاع لحدث غير متوقع لا يجب ان تقع هذه الملفات بيد لينكس مهما كلف الأمر "

لاي " ستتخلص منهم ؟ "
تشانيول " عقود المال و الأسلحة و العقاقير كل شئ فعله بارك وو سونغ طيلة حياته يجب أن يمحي "
قال لاي و هو يقهقه " ليس و كأنه يمكنه أن يستخدم اسمه مجددا عليه أن يبعث من الموت اولاً "
تشانيول " بلي يستطيع "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن