Gun 33

7.8K 394 111
                                    

ههلولولوولوووو تشينجوززز 👋👋

لا مقدمات 🚫

فقط لا تنسوا ال50 فوت لدعم الكتاب 👌💋

دبل اليوم ❤❤ احد تعويضاتي الكم علي توقيفي للرواية لوقت طويل 💋💋💋😚

~~~~~~~

مر علي تلك الحادثة ما يقرب الأربعة أشهر .. عقدت خطوبة الكايسوو بعدها بشهر .
بالرغم من معارضة كاي و كينغسوو للأمر لكن بإصرار من تشانيول الذي كان يقول أنه إذا كان وو سونغ واعياً و بينهم في تلك اللحظة لكان قال المثل و أصر نفس الإصرار ذاته .

كانوا جميعهم يقومون بزيارته كل يوم بنفس الوقت بلا أي استثناء .. بمن فيهم لاي و سوهو الذي أصبح كلاهما مؤخراً في علاقة حميمة .
حتي بيكهيون الذي كان بأخر أيام حمله و يعاني من كل حركة بسيطة يقوم بها .

كان يذهب لرؤيته .. رؤية ذلك الرجل الذي أنقذ حياته و حياة زوجه و حياة إبنها  الذي لم يولد بعد ذلك اليوم و سيظل شاكراً له طوال حياته .

بعد انقضاء تلك الحادثة غرقوا جميعهم بالكثير من المُسائلات القانونية المستمرة بشأن الواقعة لمدة شهرين و نصف و التي تولاها تشانيول بشكل جيد و أقنع الشرطة أنه رجل سياسي هام كوالده و هو من بعده من الطبيعي أن يكون لهم أعداء .

و ما حدث كان محاولة قذرة لأغتيال والده ببيتهم و بما أن الأمر حدث بالفعل بقصره كانت حجته و كلامه بأكمله مقنع .

و ليقوموا باسكات السفارة و الحكومة الصينية عن الشكوك بالأمر و إعلان اضطراب العلاقات أظهر تشانيول جزء من أعمال كريس الغير قانونية و بهذا تغاضت الحكومة الصينية عن موقفها و قررت التكتم علي الأمر و انسحبت بشرط أستلام أجساد المتوفين من حاملين الجنسية الصينية بهذه الحادثة و كان هذا أقل ما زافق عليه تشانيول الذي قلب الطاولة لصالحه و أخبرهم أنه لم يكن ليطلب أي تعويض من السفارة الصينية من حادثة كهذه بعقر بيته من نزلاء صينين .

و أنتهي الأمر بخطبة كاي و كينغسوو .
بعد مطاولات كثيرة حدث و رفض مستمر من كاي .
لكن تشانيول لم يتوقف حتي عقد خطبتهم و كان قريباً من عقد قرانهم إلا أن كينغسوو رفض تسرع الأمر بهذا الشكل و كان عليه أن يتوقف حتي لا ينقلب عليه الأمر .

و

ها هم الآن جالسون بغرفة المشفي الخاصة بوو سونغ يتحدثون مع بعضهم بكل التفاصيل يتبعون نصيحة الطبيب الذي أخبرهم أنها أحدي الطرق التي قد تساعد والدهم علي الأستيقاظ مبكراً .
سيهون " أبا لقد أقمنا حفلة لتسمية حفيديك تشانيول و بيكهيون قررا أن يكون أسم صغيرهما بارك يون سوف يرزقان بصبي المضحك في الأمر أن لوهان حتي أمس عاجز هو الطبيب عن معرفة جنس الصغير الطبيب يقول أن يغلق ساقيه و يمنعه من فحصه لكننا فمرنا بالأمر تحسباً أنه إن كان صبي سنقوم بتسميته اينسوك و ان كان فتاة سنقوم بتسميتها بارك يوري "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن