ههاالللوووو بيبيززز ♥️
مشتاققققة ليكم كتير ♥️
~~~
كان بيكهيون يجلس في الغرفة طوال اليوم .. و لم يكن يخرج من الغرفة أو يفعل أي شئ سوي البقاء بها فقط طوال فترة بقاء كريس بالمنزل لم يكن يرغب برؤيته حتي يوم رحيله اليوم التالي لخطبة كاي و كينغسوو و خشي أن يخبر أحداً بالأمر فهو يدرك بالفعل كم أن الأمر حساس بين تشانيول و كريس و لو عرف الأطول بهذا لقتله و دفنه في مكانه حيث كان يقف و يتسبب بشبه حرب بين كلا رجال الاثنين .
تشانيول ظل عالقا بالشركة يحل بعد الامور التي تعقدت اثر اهمال وو سونغ للشركة طوال الفترة التي قضاها كريس في رفقتهم .
ظن بيكهيون أنه سيتمكن من تقضية الوقت حتي يعود تشانيول بهدوء لكن القلق و التوتر ظل يضرب بصدره كل دقيقة .و كان أمام يوم رحيله 3 أيام كاملة .
كان يرفض أن يدع الخادمة أن تدخل لتعطيه الدواء و الطعام و عندما فشلت كل محاولاتها أضطرت أن تتحدث مع تشانيول الذي كان مازال مشغولاً بعمله و أخبرته بكل شئ حدثت في الفترة الماضية و كيف أنه لم يكن مواظباً و أنها خشيت أن تقول أي شئ حتي لا يحدث بينهما مشكلة بسببها .
لكنها لم تتمكن من الانتظار أكثر من ذلك .
كل شخص بالمنزل كان يشارك بشكل ما بالتحضيرات .
ما عدا بيكهيون الذي كان يبقي بالغرفة طوال اليوم .
و كما توقع كريس لم يكن ليقل شئ لتشانيول خشية من أي خطوة غير متوقعة منه .كيف علم كريس عن طفله الأول و عن حمله الثاني ؟؟؟
كلما تذكر الأمر كان يهلع أكثر فأكثر .
و لم يكن يدري أنها معلومة خرجت عن خادم واشي بمنزلهم .حاول تشانيول أن يفتح الباب لكنه كان موصد .
ضرب علي الباب بخفة و نادي علي بيكهيون ليقم بفتح الباب .
الذي بمجرد ما أن سمع صوته حتي جن جنونه يفتح الباب بسرعة يسحبه إلي الغرفة و يغلق الباب خلفه يحتضنه يطلب منه مراراً و تكراراً أن لا يتركه وحده مجدداً .تشانيول " ما الذي؟؟؟ "
بيكهيون " أرجوك لا تغب عني كثيراً مجدداً تشانيول "
تشانيول يعرف كم أن بيكهيون متعلق بوجوده بجواره لكنها ليست المرة الأولي التي يغيب عنه لعدة ليالي متتالية .تشانيول " أنا هنا الأن سورا أخبرتني أنك لا ترغب بتناول طعامك و لا تفتح الباب لأي أحد .. ما الذي يحدث بيكهيون ؟ "
بيكهيون " فقط لا تتركني هذا ما في الأمر "تشانيول " لن اتركك هل أخبرتني ما الذي حدث ؟ "
بيكهيون " لا شئ حدث ألا يمكنني أن أشتاق.. إ.. إليك ؟ "
صمت تشانيول لعدة دقائق يحدق به لعدة دقائق يدين مرتعشتين و عينيه محلقتين من قلة النوم و الراحة .
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanficما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)