Bullet 45

2.4K 148 25
                                    

هالللللللوووووو جااايز 👋🏻👋🏻👋🏻


شو الاخباااار

يلا نبلشششش

~~~~~~

شيومين " ماذا سيحدث الان ؟ "
قال تشين و هو يقوم بتمرير أصبعه عبر شاشة الايباد بيده الأخر " في ماذا بالضبط ؟ "
شيومين " بما يحدث بالمنزل تشين هل تري أنه أمر طبيعي؟ لا أدري كيف تتعايش مع هذه الأجواء الجنونية "
تشين " ليس و كأن لدي أختيار حقاً"
كان شيومين علي وشك التفوه لكنه توقف يحدق بتشين مازال تركيزه علي الايباد بيده أنه محق أنهم في أعماق هذا القرف سويا لا يمكن لأحدهم أن يقرر من تلقاء نفسه الرحيل دون أن يعرض نفسه و من يحبهم للأذي الشديد انه طريق الذهاب و لا رجعة منه.
تشين" بيب لا تقلق كف عن التفكير بالأمر لأنه لن تجد حلاً.. سوف ترهق نفسك فقط"

شيومين " ماذا تظن سوف يحدث الأن و بيك سوف يستقبل طفل أخر أنا قلق عليه جداً"
تشين " سوف يكون بخير لقد تم تدريبه لهذا الغرض عليه أن يتعلم ان يفصل نفسه عن تشانيول و أن يكون مستقل عنه أن أضطر "

قال شيومين و هو يسحب ساقيه نحو صدره " و الفتي فعل بالفعل لكن أخيك جره مرة أخري لهذا المكان المجنون"
تشين" لقد قلت إن أضطر "
شيومين" أنت تخيفني تشين أن تتعامل ببرود يخيفني حيال الأمر "

أغلق تشين الايباد و وضعه بدواره و ألتفت لشيومين يضع أحد ذراعيه علي ظهر الأريكة و بذراعه الأخري يسحب شيومين نحوه.
يفارق ساقيه يضعهما حول خصر الأخر يحدق بخاتم تشين بيده دون أن يتحدث.

تشين " لم تفكر بما يحدث بين هيونغ و زوجه "
شيومين" أنتم أخوة و هناك ما تتشاركون فيه الكثير من الطباع و الخصال"
أوقف تشين و قال " بحق السماء شيومين أنا و تشانيول في موقفين مختلفين تماماً"
شيومين " ما الأختلاف أخبرني"
تشين " أعدك ان لا يحدث هذا بيننا"
شيومين " أنه نفس الوعد الذي وعده لبيك عندما حدث ما حدث بقصة بوراك و ها نحن مجدداً "

تشين" تشانيول واجهة يتعامل مع كثير من القذارة و العشيق هو فقط واجهة لو كنت مكانه لما رغبت في أن يضع أحد عينه علي زوجي و لا حتي ان يتلفظو بأسمه "

شيومين" وانا لا أىغب أن يضع غريب يده علي زوجي تشين أتفهم رغبتك في حمايتي و غيرتك عليّ من الأخرين لكن أنت تخصني وحدي لا يحق لأحد لمسك غيري و هذا الخاتم لهذا الغرض بالتحديد "

ظفر تشين يشعر بالضيق من طريقة ربط شيومين لما يحدث بهما لكنه علي حق و ليس لديه أي شئ ليبرر له ما يحدث.

تشين" أنت محق.. أنت و اللعنة محق "
الغيظ الذي بداخله لم يكن لديه أي كلمات ليبرر لها لنفسه.
نهض عن الأريكة و أخذ علبة السجائر و خرج نحو الشرفة.

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن