Gun 31

6.2K 348 60
                                    

ييووو تشينجوووز 🌚♥️

قاربنا علي نهاية الجزء الاول من الكتاااااب ⚡🎉

لنبدأ 👌

~~~~~~~~

سيهون " لقد تأخرا أليس كذلك ؟ "
تشانيول " سيستغرق الامر بعضاً من الوقت سيهون كف عن التذمر كالأطفال "
عقد سيهون ذراعيه سوياً منزعج أن تشانيول يتذمر من تذمره علي عدم قدرته علي الانتظار و كانت فقط ساعة واحدة حتي ظهر بيكهون و لوهان للصورة مرة أخري .

سيهون " حسناً ؟ ماذا قال ؟ "
لوهان " لقد قال أنه يوجد تحسن بعض الشئ .. و أنه يجب أن أستمر علي هذا الروتين أسبوعين أخرين و .. هذه صورة له او لها لسنا نعرف بعد "

أمسك سيهون الصورة يبتسم للنقطة التي أشار لها لوهان يضع قبلة علي جبهته بينما يحدق بالصورة مرة أخري و امعان أكثر .

بيكهيون " لنعطيهما وقتهما الخاص يول "

تشانيول " و ريثما يأخذان وقتهما ألن تشاركني ما قاله لك الطبيب ؟ "

بيكهيون " لم يكن هناك الكثر مازلت لم أعرف صبي أم فتاة أصابع الضغير بدأت بالظهور أكثر و أنذرني الطبيب أن حركته سوف تصبح محسوسة بدأً منذ الأن "

أنحني تشانيول قليلاً و همس في أذن بيكهيون و قال " أليس هذا سبباً يدعو للإحتفال ؟ "
أبتسم بيكهيون و هو يقول " اووه لما لا " و ما أن أنهي جملته حتي وضع قبلة علي عنق والد طفله .

تشانيول " حسناً هل سترافقنا للمنزل ؟ "

سيهون " في وقت لاحق سوف نقضي بعضا من الوقت خارج البيت أخر ما أريده أن يفسد ليلتي خو وجه كريس "
تشانيول " لم تكن يوماً محقاً أكثر من الأن "

سيهون " هيا لو لنذهب "
تشانيول " سيهون هذا الأمر لن يخرج بيننا حتي يعود وو ييفان لجحره بالصين "

أومئ سيهون " و كأنك بحاجة لأن تخبرني "
تشانيول " لا أريد أن يقع تحت يديه أي فرصة تمكنه من قلب اللعبة لصالحه أنا متأكد أنه يبحث خلفنا الأن "

سيهون " لا تقلق بهذا الشأن هيونغ حتي و أن فعل لدينا من هو جاهز لمحو تلك الفرصة "
تشانيول " حتي يصفو البيت مرة أخري رجاءا كن حذر "

أوما سيهون و انهيا حديثهما و أفترق كل ثنائي بطريق .
قدم تشانيول ذراعه ليقم بيكهيون بعقد خاصته بخاصة زوجه و أخذا طريقهما للخروج .

بيكهيون " هل كريس بشع لهذه الدرجة ؟ "
تشانيول " أنه فقط لا يؤتمن "
بيكهيون "مازلت لا أفهم وجهة نظر أبا إن كان شخص سئ لهذه الدرجة لما يفتح باب بيته علي مصرعيه و دعوته إليه ؟ "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن