هاالللوووو 👋🏻👋🏻👋🏻
بيبززززز سو الاحوال 🥂
استمتعوا ♥️🎈
~~~~~~
{منذ ٨ أيام}
فتح بيكهيون عينيه بصداع قوي و شديد اعتدل بجلوسه علي السرير يحاول ان يقوم بالتركيز فيما فعل أمس الي ان وقعت عينيه علي تشانيول .
حتي أدرك الأمر و لم يكن يشعر بتقزز بقدر ما يشعر به في هذه اللحظة.
لم يتمكن من تقبل ما حدث و لم يتمكن من اقناع نفسه بهضم ما حدث الليلة الماضية و شعر بجسده يتصرف بكل تلقائية و يدفعه للخروج من السرير.
يتعثر عدة مرات جسده ثقيل بعد ليلة أكثر فيها الشرب و رأسه يدور و يشعر بثداع ثقيل لكنه و بطريقة ما دفع نفسه للنهوض و الحركة.
قام بارتداء ملابسه و جمع ما يمكن جمعه من ملابسه التي تخصه في حقيبة واحدة و رحل حتي انه ترك بعض من ملابسه و هاتفه .
اخذ جميع ملابس يوون و دخل غرفة كايسوو دون ان يشعرو و اخذ طفله و رحل .
ترك الكثير من اشياءه خلفه و رحل .
بهذه البساطة .
طلب من السائق اخذه لمنتصف المدينة و الرحيل و بالفعل فعل و استقل من منتصف المدينة سيارة اخري الي الشقة التي اشتراها دون علم تشانيول .و أخرج جميع المال الذي بحسابه و بل اغلق حسابه و أختفي .
و منذ ذلك اليوم و هو لا يعرف شئ عن تشانيول و تشانيول لا يعرف عنه أو عن يوون أي شئ .
~~~~
كان بيكهيون جالساً علي الكرسي يشعر بالانزعاج مما حدث مازال الأمر يدور برأسه مازال حزيناً من الواقع الذي هو فيه لقد ظن أنه عندما يعود سيكون تشانيول منتظرا اياه و طفلهما و سيكون في غاية السعادة لاستقبالهم و سيكون اول من يرحب بهما .
لكن للاسف حدث عكس ما توقعه تماما .
كان يوون يشاهد بعض اغاني الاطفال التي حفظها بيكهيون له علي التلفاز ليشاهدها في أي وقت و رؤيته لطفله و هو ينفعل مع الموسيقي خفف عن حزنه بعض الشئ .لكن الغضب الذي يشعر به بإتجاه تشانيول سيتاخذ اكثر من ذلك ربما سنين لينساه .
فصله عن تفكيره صوت الباب الذي يطرق ... شعر شبيه الجراء بالقلق و الخوف لكنه قرر ان يهدأ و ان لا ينجرف بالتفكير .
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanficما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)