Last Bullet ... Last Rose

4.2K 174 63
                                    

هاااي بيبزززز 🥹

انجوي اخر باررتتت بليززز ✨️✨️

~~~~~~

كان يقف ببدلته و خلفه عدد لا متناهي من الرجال الملفحين بالاسلحة من طرازات مختلفة.
بقاعة كقاعة المكتبة خاصته ببيت وو سونغ .
ينتظر ذلك الخادم الذي دله إلى القاعة وحده ... رفض أن يصاحبه أحد فهو ليس بحاجة لهذا يشعر أن كارمة في صفه اليوم و خصيصاً اليوم .

دخل القاعة ليجدها فارغة .. كان يتمشي بالمكان يحدق فيه يشعر نوعاً ما بالألفة ليجد صورة لامرأة و بين يديها طفل لابد و ان هذه والدته .. لقد كانت جميلة .. يحظق بنفسه لا يذكر أي شئ من سنوات طفولته ... و متي أصبح واعياً لا يذكر سوي العراك و السعي و بذل جهد نحو أن يكون الفتي المهيمن و صاحب الكلمة الأولي و بمجرد ان تمكن من فعل هذا مرة اصبح هذا هو شخصه.

أمسك تشانيول بالصورة يخرجها من الإطار خاصتها يحدق بتفاصيل تلك السيدة التي تعرف علي بعض من ملامحها فهو يراهم بنفسه .. لو لم تكن ميتة لربما رأت إبنه و اعتنت به و ربما سعت ان تصلح التمثيلية التي كانت بينه و بين بيكهيون تلك الأشياء التي يفعلها الأهل مع أولادهم لقد حرم من هذا النوع من الحياة ليس لديه هذه الرفاهية..

هو ليس غاضب من والده فهو بالكاد يعرفه لو لم يظهر بحياته لما كان قد عرف عنه شئ هو فقط بالنسبة له شخص غريب لا يثق به بكل بساطة هو لا يهتم .. حتي ولو باع ابنه الثاني له لكسب ثقته .. هذا كان عامل أكبر ان لايثق فيه.

رفع تشانيول نظره يجد الحائط مليئ بصورها و بعضاً منهم صوره ببداية حياته .
تمني لو أن أمكنه أن يتذكر كيف كان الشعور بلمساتها له .

أو الشعور بالهدوء و عدم الأكتراث لاي شئ حوله.
كثيرا ما كان يأمل لو هذه لم تكن حياته لو كان مجرد عامل ممل بمكتب صغير و بيكهيون و صغيريه هم كل ما يعرفه بعالمه الصغير ... لكن هذه مجرد فكرة لن تتحقق .

خرج تشانيول من تفكيره علي صوت مألوف .
وو سونغ " لقد كانت جميلة .. لقد أخذت منها تلك الغمزتين و الشعر الأسود القاتم و هدوء اعصابها "
التفت تشانيول ليحدق به و قال " هل مازلت تذكر كيف كانت غير شكلها من هذه الصور ؟ "

وو سونغ " لا تمر ليلة دون أن أشعر بيديها علي كتفي لقد كانت أكثر شخص مشاعري صادقة ناحيته "
فتح الباب ليكشف عن هيئة جاكسون .
لينكس " سيد بارك لقد وصلت بوقتك "

أبتسم تشانيول ابتسامة جانبية و هو يقوم بفك زر معطفه و جلس واضعاً ساق فوق الأخري " انا لا أتأخر عن مهامي و يمكنك القول اني لا أكاد أن أنتظر حتي أحصل علي مبتغاي "
أبتسم لينكس و قال " أتفق معك بهذا "
فتح الباب ليدخل ستة رجال ...

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن