Rose 22

7.2K 403 192
                                    

هااي جايز 👋👋 يا تري في حدا عم يقرا المقدمات اللي عم اكتبها ؟ 🤔

عندي فكرة لقصة جديدة بس ما بعرف مو متحمسة اكتب 😂💔

كيفكم يا تري !!!

لنبدأ 🙌🏻

~~~~~~~

حدق كاي ببيكهيون و أكمل حديثه و قال " أنه ملفق .. لا تستمع لأي كان من يحاول تفريقك عن تشانيول لأن في الفترة القادمة سيحاولون قصده في نقطة ضعفه و الذي هو أنت .. تشانيول بدونك ضعيف و إن قُتلت فقد رغبته بكل شئ و بالحياة التي اكتسبها بفضل وجودك معه "

حدق بيكهيون بكاي .. الذي ألتفت لكينغسوو لم يعد ينظر له بعينيه و هو يتحدث يخشي أن ينكشف أمام عيني الجرو .. لكن كاي شعر بضرورة التدخل لحل هذه المشكلة .

لأنه شعر أنه كسائر أخوته سبباً في هذه المشكلة الكبيرة التي قد تؤدي لأنفصالهما .
كاي يتفهم الوضع و يتفهم شعور بيكهيون لأنه اذا شعر ان كينغسوو يفضل وجود شخص آخر بحياته علي وجوده كان ليشعر بنفس قدر الألم الذي يشعر به الفتي الأن .

كاي " هيونغ غبي .. أحمق تعتمد علي الآخرين لإصلاح أخطائك هل الوضع بهذه الصعوبة أن تخبره بما تشعر به ؟ "

حدق تشانيول بظهر الجرو غير مبالياً بالنظر لكاي حتي .
كاي " هيي أنا أتحدث .. وجهي هنا و ليس بظهر بيكهيون "

التفت بيكهيون ليحدق بتشانيول ما أن ألقي كاي بهذه الملاحظة علي الفور و فور أن ألتقت عيناهما لعدة ثوان حمل نفسه علي الخروج من الغرفة تماماً .

كاي " ما اللعنة بك ؟ لما أنت متأخر بكل شئ ما الذي يحدث ؟ أين سرعة بديهتك و تحركاتك التي لا تتأخر بأخذها ؟ "

أبتسم كينغسوو بلطف و وضع يده علي فم كاي يقوم بإيقافه عن الحديث قليلاً و قال " أغلق فمك لبعض الوقت أنت متعب و أترك لي بعض العمل هنا ... و أترك لهيونغ فرصة التفكير بوضعه "

خرج تشانيول للتدخين يمشي في الاتجاه المعاكس لبيكهيون حتي يدخن و يفكر بالأمر .
كينغسوو " ألا تلاحظ أي شئ ؟ "
كاي " أنها مرته الأولي فعلياً للوقوع في الحب و أنه ليس معتاداً علي المشاعر الجديدة مثل تلك ؟ أن كنت تقصد هذا فنعم لاحظت "

كينغسوو " لا تضغط عليه أكثر فهو لم يتفهم وضعه بعد و ريثما تحصل علي بعض الراحة سأقوم بملاحقة بيكهيون و أتحقق من وضعه "

نهض كينغسوو يتخذ خطواته يلقي برأسه خارج باب الغرفة يلحظ بيكهيون يجلس علي أحد كراسي الإنتظار بالخراج بعيدا عن الغرفة قليلاً .

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن