Bullet 38

3.8K 143 36
                                    

🤓🤓 Hiiiiyyooo 🤓🤓

Im fucking back 🤓

Read 🤓🔪

And vote plz🤓

حتي و لو كاتبة خرا 🤓 فوت 😂😂😂💔
اشعروني بالحب 🤓😂♥️

~~~~~~~

قال سوهو و هو يمسك بيد يون يساعده علي المشي " بيكهيوننااااهه انظر "
التفت بيكهيون نحو لاي يشاهد يون و هو يحظي بخطواته الأولي بينما يتلقي لكمة انزفت أنفه .

سوهو " لاي .. لما أنت وغد ؟ "
لاي " اللحظة التي يتشتت فيها قد تكلفه حياته و حياة يوون "
سوهو " إنها خطوات يون الأولي أيها الأحمق... ساع الفتي بعض الهواء هنا "
لاي " أن لم يتخذ حذره ستكون خطواته الأخيرة "

سوهو " أنت... وغد "
لاي " أنا واقعي و علي حق كذبني أن كنت أقول شئ غير صحيح "
بيكهيون " أنت وغد صحيح .. لكن للأسف محق"
لاي " انا محق "

سوهو " هيا يونااه هل يمكنك الذهاب لبيكهيون وحدك ؟ "
تمشي الصغير دون الاتكاء او التسند لكن لاي أقترب منه يحيطه بكلا ذراعيه تحسباً له في حين اذا سقط .

تمشي لبعض الوقت ثم وقف و التفت لسوهو يضحك و اكمل مشيه متعثراً بضعة سنتيمترات قبل بيكهيون الذي التقطه و رفعه بين يديه يقهقه بقوة و هو بين يدي أبيه .

بيكهيون " احسنت يووناااهه ... ابا سيكون سعيداً عندما يراك تمشي وحدك دون مساعدة "
سوهو " أنا متأكد أن تشانيول سيكون حقاً فخور بهذا الفتي "
بيكهيون " أتمني أن نعود قريبا لا أريد أن نعود و يون ابن ٢٠ عاما و ها هو أبيه لا يعرف شئ عنه "

قال سوهو و هو يرسل قبل ليوون " ليس بوقت يمكنني القول "
بيكهيون " و هذا شئ أعما بجد من أجله "
قهقه لاي يفثل حديثهما و أشار للصغير بكل يديه ليميل له و قال " ذكي و يتعلم بسرعة و ذا شابه قوي لأبيه أنت نسخة متقنة الصنع من تشانيول "

بيكهيون " .. هل يمكننا العودة قريباً ؟ "
نظر سوهو للاي الذي أومئ.. يعتقد أنه ربما يمكن لسوهو الحديث الأن و قول " لقد  تم حجز تذكرة العودة بالفعل "
أبتسم بيكهيون يشعر ببعض الطمأنينة " أنا أفتقده كثيراً ... هل تفتقد أبا أنت أيضاً يوون-شي ؟ "
حدق سوهو بلاي الذي أسرع بتغيير إتجاه نظره .

حدق بيكهيون بينهما لبعض الوقت حتي أحس بتغيير في الأجواء و قال " لما هذه النظرات الغريبة بينكما ؟ هل تخفيان شيئاً عني؟ "

سوهو " أنها نظرات بين زوجين ما خصك ؟ "
ع

قد بيكهيون حاجبيه و قال " لست غبياً سوهو أنتما لا تتشاركان أي شئ يخص حياتكما الشخصية أمامي أي ردود أفعال تصدر منكما تخصني انا و طفلي معظم الوقت و لو كان شئ يخص 'زوجين' كما قلت لما أعطيتني ردة فعل واحدة لا تجبرني علي استخراج كلام منك خاصة و أنه أصبح بأمكاني فعل هذا "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن