ههههايي 🌚
واتش اوت 🌚
بااااااي 🌚
~~~~~~~~~
لاي " حسناً أنا أري أنه لم ننتهي حقاً ماذا لديك ؟ "
سوهو " لقد قلت لك هذا الطريق بلا نهاية "تشانيول " لينكس كان بمكتبي منذ عدة أيام يطالب بأوراق ما كانت بحوذة أبا قبل ان يتوفي.. هدني ببيكهيون و يون و حتي اينسوك و قد فعل أختطف بيكهيون منذ ثلاثة أيام... "
سوهو " ما اللعنة ؟؟ "
تشانيول " اعاده بنفس اليوم مليئ بالكدمات و ممزق الملابس لقد حاول أن يكسرني من خلال زوجي.. هذا لن يحدث مجدداً "لاي " ورق ؟؟؟ أبا لم يكن ليخفي شيئاً عنا "
سوهو " وو سونغ كان يحتفظ بخزنة هنا في هذا البيت ربما عليك تفحصها... هل بيكهيون بخير ؟ "
تشانيول " قبل أن ألقي نظرة علي هذه الخزانة هذا ما أرغب الإنتهاء منه أولاً ... بيكهيون يجب أن يكون بيده مسدس "لاي " لكن لماذا في حين أنه يمكنك تعين ... !! "
قاطعه تشانيول و قال " أريده أن يتعلم حماية نفسه و أن يكون قادراً أن يردي من يفكر وضع أصبع علي جسده أو علي يوون "
لاي " هل تريد أن يفعل هذا عن حق تشانيول ؟ "
تشانيول " أجل لقد تحدثت معه بالأمر ... "لاي " و ماذا عن يوون .. لقد قطعت وعداً أنت و الشباب اننا سنتوقف عن فعل كل هذا ما أن يلد بيكهيون و لوهان ... لقد فعلنا الكثير من الأشياء حتي نتمكن من تخليص أيدينا من تلويث الدماء تشانيول .. هل ترغب بالعودة ؟ ما أن نعود مجدداً سيصعب التخلص من أي.... "
قاطعه تشانيول و قال " هذا ما ستحدده تلك الأوراق إذا وجدت .. علينا أن نجدها أولاً لأعرف حقاً ما سيكون القرار بهذا الشأن أما بالنسبة لبيكهيون الأمر منتهي "
لاي " رجاءا لا تفعل هيونغ .. بيكهيون برئ .. لا تجعله يختلط بعالمنا هذا ... لا تجعل الكثيرين يسعون لقتله كما يسعي الكثيرين من أجلنا ... اذا حدث شئ لك .. لا تجعله هو أيضاً يسعون من أجل رأسه من أجل يوون "
تشانيول " يوون تحتم عليه التواجد بهذا العالم و بهذه العائلة و أن حدث شئ لي لن يكون هناك من يحميه هو و بيكهيون و من لم يتمكنوا من الانتقام مني سيسعون للانتقام منه طفلي و زوجي حياتهما حُدد مصيرهما منذ أن وجدا في حياتي .. إن مت عليهما أن يجعلا موتهما صعب المنال أكثر مما كنت أنا و هذا لن يحدث و بيكهيون لا يعرف أي شئ عن حماية نفسه علي الأقل "
حدق لاي بأخيه و بنظرته .. أنه تحت تأثير ما حدث مع بيكهيون .. أنها نفسها تلك النظرة التي وجدت علي وجهه يوم ما قتل كريس عندما ضرب وو سونغ بالرصاص .
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanficما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)