rose 11

11.9K 507 179
                                    

يوووو بيبزززز ♥️

كيفكم اليوم ♥️

فلندخل بإحداث البارت 😍

~~~~~~~~~

شق طريقه بعد إنتهاءه من ذلك الإمتحان يشعر بالإرهاق و ألم بعنقه لقد قضي الكثير من الوقت من المذاكرة و قد حام وقت الحرية .
وضع مفتاحه بالباب يقوم بلفه لينزلق لسان الباب و يُفتح .. كانت الغرفة مرتبة من ناحية شريك سكنه الذي قام بتحضير أمتعته للعودة و قضاء الإجازة الصيفية مع عائلته .

صديقه كان يجذي كثيراً عن أن لديه أخوين و أخت و هو أكبرهم .. والده بالسويد و والدته تقوم بمراعاتهم بكوريا مع والدتها و والدها و والدي زوجها .

بيكهيون لن ينكر أنه قد حسد صديقه ذلك لأنه كل أسبوع كان يتحدث مع عائلته كانوا يبدون سعداء .. صراخ أخوته و هم يقومون بتحيته عبر اللابتوب و الضحك و السخرية بشأن بعض الأشياء الطريفة بينهم كان يثير الإبتسامة بشكل لا إرادي علي وجهه .

حتي هو يوماً ما كان سعيداً مثله .. إلي أن فقد صغيره .. لقد مر عام علي خسارته له حرك بيكهيون رأسه لكلا الجانبين عندما مرت تلك الذكري علي رأسه .. ينفض الألم عن صدره لكنه كان صعب عليه إضطراره للعودة مع تشانيول و إلي ذلك القصر لينام علي نفس السرير الذي خسر عليه طفله يصعب عليه التخلص من هذا الشعور .

الجانب الذي لا يعرف عنه أي من أصدقاءه في المدرسة .
أنه كان حامل و أجهض .. كما أن لا أحد يعلم أنه متزوج أيضاً .
فقط كان يكتفي بأخبار الجميع أن لديه حبيب لكنه في الجامعة و بسيؤول و بذلك يفسر عدم تواجده .

بينما كان بيكهيون يعبث بالغرفة التي أصبحت خالية له وحده كان تشانيول يبحث عن مسؤولة الغرف السكنية خاصة الطلاب يأخذ رقم غرفته و أتجه لغرفة الفتي ليرافقه بعودته .

يشتاق لشبيه الجراء خاصته يستعد لحمل حقائب جروه .. التي كانت حقيبة ظهر صغيرة !؟

ماذا ؟

أين كل الملابس و الأحذية و ال ... لا بأس أنه بيكهيون بأية حال حتي لو تخلص من الأشياء التي كان يرسلها له وو سونغ سوف يحظي بغيرها .

قال تشانيول و هو يحدق بالحقيبة بشكل مطول " أين كل ... همم "
رفع بيكهيون إصبعه في الهواء ليصمت تشانيول ثم رفع حصالة نقود بيديه علي شكل بطة و أبتسم .
ضحك تشانيول علي جروه و حرك رأسه للجانبين و قال " قمت ببيع كل الأشياء التي لا ترغب بها ؟ "

رفع بيكهيون كتفيه مدعي البراءة " لقد استفدت منها ... ابا كان يرفض الإصغاء لي لذا ... أستغليت الوضع "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن