Bullet 48

2.5K 153 51
                                    

هههالووو تشينجوووز 👋🏻 👋🏻 👋🏻

شو الاخبار 🌠

نبدأ بارت جديد اليوم 🌠🌠


~~~~~~

كان جيمين يجلس بشرفة غرفته ممسكاً بهاتفه يبكي بهيسترية كان يحدق بالرسائل التي وصلت لهاتفه يقرأها مراراً و تكراراً ... لا يكاد يصدق ما يحدث معه لا يكاد يصدق الخبر الذي يقرأه.
فتح تشانيول باب الغرفة يسمع بكاءه و أناته و هذا علي غير عادة جيمين.

اتجه للشرفة يجد جيمين جالساً علي الكرسي منكس الرأس يبكي .
تشانيول " ماذا حدث جيمين هل أنت بخير ؟ "
جيمين " لست بخير... هذا ليس خير و ليس عادلاً "
عقد تشانيول حاجبيه و جلس بجواره يحدق بالهاتف بين يديه يأخذ الهاتف من بين يديه يقرأ الرسائل..

جيمين " لما تريد أن تعرف ؟ ليس و كأنك تهتم بأحد غير نفسك و بيكهيون لذا دعني و كف عن إدعاء الأهتمام "
تشانيول " أنت تحمل طفلي لذا علي ان أهتم بك شئت أم أبيت "

جيمين " أتمني أن يهلك طفلك و ان اهلك معه "
تشانيول " من هو جونغكوك؟"

قال جيمين و هو يجفف عينيه " لقد كان حبيبي سابقاً قبل أن يُلقيَ بي هنا لقد مات بحادث سيارة و هو تحت تأثير الشرب أخيه الأكبر أخبرني بهذا للتو "
تشانيول " منذ متي و انتما تتواعدان ؟ "

جيمين " عامين و نصف "
تشانيول " لم تذكره قبلاً.."
جيمين" هل تظن أن لعاهر و عشيق اي حرية تشانيول؟ أنا لم أرغب في فقدان حياتي و بكل تأكيد الحديث عن رجل أخر و أنا بسرير رجل أخر لن يفعل أي شئ سوي جلب الموت لعنقي "

حدق تشانيول بهاتف جيمين و قال " أثقل الشرب.. و دخل بحادث "
حرك جيمين رأسه للجانبين و قال " بسببك أنت فقدته لأنك سلبته ما كان خاصته و بطريقة أو بأخري تمكن من نعرفة الاخبار عني و خبر حملي لقد أثقل بالشرب و دخل بحادث هو و ثلاث من رفاقه لم ينجو منهن سوي فرد واحد "

تشانيول " جيمين.."
جيمين " لقد كان يخطط أن يقوم بشرائي و تحريري من ذلك المكان قبل أن يشتريني ذلك الوغد الذي أرسلني هنا "

عقد تشانيول حاجبيه يستجب عقله لمعلومة يجهلها " متي أخر مرة رأيت فيها جونغكوك ؟ "
جيمين " منذ ٦ أشهر و نصف.. كان هذا أخر لقاء بيني و بينه"
تشانيول" أنا أسف لخسارتك"
قهقه جيمين و قال" رجل بمكانة منك يعتذر من عاهر؟ هذه سابقة "


* فلاش باك *

بيكهيون " أعتذر أنت مدين لي "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن