Rose 17

9K 432 125
                                    

هالو ماي بيبيز 👋

لنبدأ البارت Shall we !! 🍭

~~~~~~

أمسك تشانيول الزجاجة يقوم بلفها لتدور عدة مرات قبل أن تستقر علي كاي الذي أتاه مكالمة هاتفية و خرج عن دائرتهم لينهي مكالمته .

لوهان " حسناً و الأن و قد خرج كاي مجبر من اللعبة .. بيكهيون سيكون عليك أخذ مكانه بما أنك كنت تجلس بجواره "

قلب بيكهيون عينيه و قال " ليس لدي شئ لأقوله "
عقد تشين حاجبيه و ألتفت ليتحدث معه و قال " لا شئ لا شئ ؟ "

حرك بيكهيون رأسه لكلا للجانبين و قال " علي حسب ما سيكونه السؤال "
و بما أن قعر الزجاجة كان من جهة سيهون سيكون عليه واجب السائل .

سيهون " حسناً بيكهيون .. لدي سؤال لك .. كيف كانت حياتك قبل أن .. تبدأ بالعيش معنا ؟ "

حرك بيكهيون بكل أريحية و كأنه سأله كيف كان غدائك لليوم و رد عليه بـ " حسناً يوجد إجابة لهذا السؤال .. كوجي كان يبقي علي غرفة مخصصة لي و ل ١٢ فتية أخرين هذه الغرفة لم يكن يدخلها أي أحد سواه لينتقي من هؤلاء الصبية .. بعضاً منهم كان يعود و بعضاً منهم لا يعود ... ليلة ما تم طلبي أنا و ما يقرب ٦ صبية عرفت أنها غرف الفتيان العذاري .. كان يبقي علينا حتي يتم بيعنا للعائلات الغنية "

أشار بيكهيون علي نفسه ثم أكمل " تماماً كما حدث معي "

قال لوهان الذي غير من وضعية جلوسه يشعر ببعض الإنزعاج " هذا يعيد بعض الذكريات .. مع فرق الأحداث "
قال بيكهيون بسخرية من قدره و قدر لوهان اللذان تشابها " و مع فرق الخبرات أيضاً "

ضحك لوهان الذي شعر بيد سيهون تتعاقد مع خاصته و قال " فقط لنقل أنه من حظك الجيد أنه لم تقع بين يدي أي رجل أو أمرأة متسلطين قبل تواجد تشانيول بحياتك .. لقد كنت ذا حظ أفضل مني "

أبتسم بيكهيون يلقي نظرة علي تشانيول الذي نهض عن مكانه ليجلس بجواره يلف ذراعه حول كتفيه و يبادله الإبتسام .

قال تشانيول في محاولة لتغير الموضوع " قم بلف الزجاجة لقد أنتهي دورك "
أومئ بيكهيون و قام بلف الزجاجة لترسو فوهتها علي شيومين و قعرها علي كاي الذي كان قد عاد ليجلس مكان تشانيول .

كاي " أين كنا ؟ ماذا أنه دوري ؟ "
كينغسوو " لقد فوتت الكثير بالفعل "
تشين " من الأفضل لك أن تكون أسئلتك من النوع المحترم "
ضحك كاي و قال " ليس بمقدور مؤخرتك القليلة الحظ أن تفعل أي شئ "

قهقه شيومين و أضاف " يمكنني أن أفعل أنا "
أومئ تشين برأسه و قال " أجل هو يمكنه أن يتسبب بضرر لك أسألني يمكنني أن أؤكد لك علي هذا "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن