هالولوووز جايززز 👋🏻👋🏻
انا بستمتع بالكتابة و جمبي كوب القهوة مع وجود تكييف لانه اليوم شوب كتير بس هل بيوقفني انه استمتع بقهوتي اووه نو
يلا نكتب 😂😂😂
كل ما وضعتم فوت و تعليقات كل ما زاد طول البارت 😈😈
بقدر لاقي ٢٠ تعليق و ٥٠ فوت؟ 🤔
تحدي صغير مو؟ 🤣🤣
~~~~~~
انقضت ال٧٢ ساعة بثقل علي صدر الأطول أغلب الوقت كان بيكهيون خاضعا للتخدير و فاقداً للوعي و متي أستعاد وعيه كانت لعدة دقائق و فترات قصيرة قبل أن يعود للنوم.
كانت تقرب ال١١ مساءا عندما استيقظ بيكهيون من نومه يشعر بالالم يجتاح جسده باكمله .... ما من احد بالغرفة سوي كاي الذي ابتسم و قال " هل ارتحت بالنوم ؟ "
انتفض بيكهيون بقوة ليمسك كاي بيه و يبدأ بتهدئته .
كاي " اهدئ رجاءا بيكهيون هو ليس هنا "
بيكهيون " لم اعد اثق باحد بالاخص اي شخص من هذه العائلة "كاي " لما تقول هذا الحديث بيك هل بعد كل هذه الفترة التي عاشرتنا فيها تقول هذا "
بيكهيون " ما رأيته منكم لم يكن قليلا كاي منه بالذات "
جلس كاي علي الكرسي المقابل للسرير و عقد ذراعيه و قال " أنت منافق بارك بيكهيون "بيكهيون " شئ تفوقت عليكم في تعلمه "
كاي " انه بأس بدونك "
ضحك بيكهيون و قال " اووه صحيح انها نفس خدعة بوراك كالمرة السابقة صحيح انه حزين و مكتئب بدوني و لا يستطيع العيش بدوني و هو يكاد يسلب حياته بنفسه بدوني صحيح ؟ ليته يفعل هذا بالفعل "صمت كاي فقط حدق بيكهيون الذي شعر بصداع قوي يضرب داخل رأسه .
فتح الباب ليكشف عن تشانيول الذي يحمل يوون ووعلي ظهره حقيبة به بعض الحاديات التي قد يحتاجها.حاول بيكهيون النهوض لكن كاي امسك به يثبته بمكانه و قال " الحركة ليست صحية بوضعك بيكهيون "
بيكهيون " لقد فقدت وعي لا اكثر كاي دعني انهض "
كاي " انت بحاجة ان تعرف شيئا "حدق به بيكهيون ينتظر ان يسمع ما لدي كاي ليقوله .
كاي " الامر انه الطبيب منعك من الحركة لمدة اسبوعين "
عقد بيكهيون حاجبيه و قال " لماذا لقد فقدت وعيي فقط انا بخير الان الأمر ليس بهذا السوء "كاي " لا لا لا الامر انه.. انت.. حامل و انت بحاجة للراحة لمدة اسبوعين لأنك كدت ان تجهض.. "
حدق بيكهيون بصمت بكاي لقد امل ان تكون ليلة اخيرة عابرة و ان لا ينتج عنها شئ لكن ... القدر ليس بجانبه في هذا الأمر هذه المرة .
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanficما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)