Bullet 52

2.5K 138 48
                                    

ههههالووو بيبزز 😍😍

كيف يومكم 😋

انجوي 💝💝

~~~~~

~~ بعد مرور اسبوعين ~~

لينكس " لقد كنت محقا صحيح ؟ "
دايهوك " أريد ابني و حفيدي خارج هذا الأمر "
حرك لينكس اثنين من اصابعه و قال " حفيديك .. غريب سيد بيون منذ ذلك اليوم و بعد رؤيتك الفتي فورا صدقت أنه إبنك ؟ ألا ترغب في التأكد أكثر ماذا لو لم يكن أبنك ؟ "

دايهوك " لا تستغل صمتي لينكس الآن و بعد معرفتي أن بيكهيون بين يدي بارك تشانيول شخص يعلوك لك يعد لدي أي خشية من التحدث "

انقلبت تعابير لينكس يدرك جيداً ما يحدث لقد كان يمانع حدوث هذا الأمر لكن للسيد الأكبر رؤية أخري... تكلف ابتسامته و قال و هو يحدق بعيني الرجل بهدوء و برود " السيد بارك وو سونغ سيقابلك نهاية هذا الاسبوع و رجاءاً لا تقل هذا لأنه لن يسر بسماع هذا الحديث نصيحة مني لك حتي لا نفقد العلاقة الجيدة بينك و بين السيد الأكبر "

دايهوك " لقد انصعت له فقط لمعرفتي أن بيكهيون ليس في حمي أحد لكن الأن أعرف أنه في ايدٍ أمنة ... كما أني لا أري أن ام كهذا سيغضبه هو لينكس .. أم أنت علي وجه الأخص لقد أنتهيت من الحديث معك حديثي القادم مع بارك وو سونغ "

نهض دايهوك من مكانه و اتجه للخروج عندما سمع طرقعة تحريك صمام الأمان من المسدس الذي أصبح موجه لرأسه و صوت لينكس يصدح خلفه " اتسمع هذا الصوت ؟ مألوف لك ... تعرف ما التالي صحيح ؟ بارك تشانيول بفرقعة بسيطة من أصابعي سأمحوه و معه عزيزك الضال "

أبتسم دايهوك و قال و هو يستدير " انت لا تفهم أي شئ أنت فقط معمي بغيرة صبيانية لا معني لها كما أنه بأية حال لم يعد يفرق معي موتي او الأستمرار بالحياة فهو بالفعل لا يعرف بشأني لذا لا يفيدني تهديدك و نصيحة من رجل مثلي لك لا تطلق تهديدات لا يمكنك تنفذها ايها الصبي ... فأنت لست نصف الرجل الذي عليه تشانيول "

قهقه بصوت عالي يصدح بالغرفة بينما يلتف ليجلس علي المكتب يضع المسدس بجواره و قال " اتعرف دايهوك أنت محق .... حقاً أنا متفاجئ انك اضعت من وقتك و نظرت داخل عائلتنا التي لا يدرك بشأنها أحد غيري انا و ابي المزيف بالطبع فهو من أبتدأ الأمر برمته ... لم اكن نصف الرجل الذي يكون عليه تشانيول تقول ؟ سوف نري بشأن هذا ... لا يهمني اذا لم اصل لمستوي الرجولة البحتة التي يراها الناس إلا بأخي الاكبر اللعين و المهين بهذا الأمر انه حتي لا يعرف هذا .. و ابي بارك لعين وو سونغ الغير مزيف يدرك ما ابنه اللعين علي وشك فعله لكني لن اترك مركزي له و ساخذ تلك الأوراق و صدقني اول من ساحقنه بذلك المصل القذر سيكون بارك تشانيول و اول امر سيصدر سيكون بقتل بيون بيكهيون أمام عينيك و ذلكوالذي تفخر ان إبنك بحمايته سيكون نفسه الشخص الذي سيقتله "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن