Bullet 51

2.5K 138 20
                                    

هاللووو 🤓🤓


بليز لا تنسوا فوت و تعليقات بليززززززززز 🥹

لان التعليقات و الفوتس بتساعد انه الكتاب يوصل لناس أكثر 😍

~~~~~

كان يتمشي بالغرفة ذهاباً و اياباً ذاهباً و اياباً بينما يفرك يديه سويا .
دايهوك " هل يمكن ان تهدأ ؟ "
يوغو " اهدئ ؟؟؟ اهددئ ؟ لا تقل لي ان اهدئ هذا الفتي يشبهني يشبهني بكل شئ "

دايهوك " يوغو الكثير من الناس يتشاركون في الكثير من الملامح و الصفات مع بعضهم و أنت بذاتك رأيت ذلك الفتي ليس ابننا ليس ابننا افق و توقف رجاءاً و تشابه الأسماء ليس عذرا انه اسم منتشر بجيله يوغو تووووووقف عن البحث بيكهيون ذهب و لم يعد و لن يعود بيكهيون رحل "

رفع يوغو صوته و قال " ابني مازال بمكان ما و ساجده و هذا الفتي انا اخبرك اني اشعر انه ابني "

أمسك دايهوك بذراعي يوغو و قال بصوت هادئ " لقد عملنا لعدة سنوات الكثير من العلاج و الكثير من الاطباء النفسين و الانتكاسات التي مررت بها ارجوك لا تضيع كل هذه الجهود لمجرد انك شعرت ان هذا الفتي قد يكون ابننا و هو ليس كذلك ارجوك لا تعرضنا للمزيد من الألم و لا تعرض نفسك لانتكاسة جديدة ذلك الفتي لقد رأيت الناي من حوله أنه من أسرة مرموقة لديه أسرة بالفعل "

جلس يوغو علي الكرسي يبكي و قال " دانغ لقد حملت هذا الطفل بعد ٥ سنوات من الامتناع عن الانجاب حتي حملي لم يكن بالحمل السهل ذلك الطفل بذلت كل ما بوسعي حتي انجبه و خطف من بين يدي بكل سهولة بعد ولادته بثلاثة سنوات انا... انا.... اريد طفلي "

احتضنه دايهوك و قال " انا آسف يوغو الأمر مؤلم بالنسبة لي كما هو بالنسبة لك لكن ليس هناك ما يمكننا فعله هذا الفتي بللداخل لم يكن الأمر سوي محض صدفة كما انه بالكاد يشبه طفلنا "
يوغو " ارجوك دايهوك نحن بالمشفي ارجوك دعني اطلب منه هذا الطلب لنتأكد و لتكن هذه أخر محاولة "

دايهوك " لا يمكن لشخص غريب أن يطلب من شخص أخر غريب حمضه النووي لمجرد انه يشتبه أنه ابنه الضائع يوغو هل جننت سوف تتسبب لنا بمشاكل قانونية "

قاطعهما لوهان و قال " قد يكون أسوء "
دايهوك "  انا اسف اعتذر عن كل شئ اخبرني كيف يمكنني التعويض ؟ "

لوهان " اخر ما قد يرغب زوجه بسماعه هو تعرض زوجه الحامل لصدمة نفسية و فقدان وعيه لمجرد أن شخص غريب يتمسك به و أخر يستل مسدس بوجهه كثيراً من الضغط النفسي الموضوع سئ صحيح ؟ "
دايهوك" أنا أسف عن حق أنها عادة من عملي كشرطي رؤية هؤلاء الرجال لم يبدوا عليهم انهم رجال عاديين و كون انهم لم يبذلوا جهدا بإخفاء اسلحتهم لم يسعني سوي التصرف كما أملي علي حدسي "

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن