Rose 23

7.4K 429 187
                                    

هللولووووز جايييز 👋🏻👋🏻👋🏻👋🏻

كيف الأحوال؟

اتمني تكونوا بخيير 😀❤️

اوكي قبل ما انسجم اكثر بحديثي الممل.. لا تنسوا تعملوا 50 فوت لدعم الكتابهه 💋

ليتس دو ايت جايز 👄

~~~~~~

شكر لوهان الطبيب و تكفل بأمر العناية ببيكهيون بنفسه .

قام بمساعدة الجرو علي تغير ملابسه و وضعه بالسرير و التأكد من إعطائه ادويته ... و فقط القي بعض النظرات عليه .. إلي أن ألقي نظرته الأخيرة .. و ليته كان قادراً علي إخبار أحدا بما يدفن بداخل صدره لأمكنه أن يقول لبيكهيون أن يحافظ علي الطفل الذي يحمله .

لو أمكنه أن يعظ بيكهيون عن آخر حمل الذي كان منذ شهر و فقط أُجهض الطفل بدون أي سبب .
لكنه لا يمكنه ان يتفوه باي كلمة لأنه وعد سيهون أن لا يفعل هذه المرة .

الأمر حدث فجأة علي غير معرفتهما تماماً ... لقد فقط اُجهض وحده كان قد اكتشف الأمر منذ عدة أيام و رفض قول شئ بسبب ما يحدث في اجواء البيت الغير مستقرة لذا حفظ هو و سيهون الأمر إلي أن فُقد الطفل دون سابق إنذار و سبب فقدانه حتي الآن غير معروف و كأنه فقط غير مقدر له أن يحظي بطفل الان .

ربما سيهون يحظي بدعم كارما بشأن هذا الأمر .
ظل لوهان مجاوراً لبيكهيون طوال اليوم و حتي الساعة الثالثة فجراً منتظراً أن يأتي تشانيول لكنه لم يفعل .

و بعدما أطمئن أن كل ما قد يحتاجه بيكهيون بجواره و أنه قد لا ينهض عن السرير لأي سبب توجه لغرفته هو و سيهون للنوم .

و تعجب عندما وجد زوجه متيقظ و ما كان علي وجهه من علامات لم يكن يشرح كثيراً سوي الغضب لكنه فقط يحاول أن لا يستشيط غضباً عليه علماً بأن أمر صغيرهما السابق مازال يؤلم لوهان .

لوهان " سيهون !! "
قال سيهون ببرود " أين كنت ؟ "
لوهان " مع بيكهيون لقد ... زلت قدمه و سقطت و اضطررنا للذهاب للمشفي للاطمئنان علي ال .. "
سيهون " لما لم تتركه و شأنه أليس لديه زوج ليعتني به ؟؟؟ "

لوهان " بيكهيون كان بحاجة للمشفي سيهون "
قال سيهون بنفس درجة البرود غير مباليا بالنظر للوهان او للاستماع لنهاية حديثه " لا تكترث لما يخص كلاهما ... تشانيول و بيكهيون ليسا طفلين ليعجزا عن حل مشكلتيهما بنفسهما لوهان "

القي سيهون بكلماته و خرج من الغرفة قائلا " استمتع بالنوم وحدك "
التفت لوهان خلفه يحدق بالباب الذي غُلق بقوة و فكر .. الا يكفي المشاكل التي بها تشانيول و بيكهيون لتنشأ مشاكل بينه و سيهون أيضاً !؟
رائع .. فقط رائع ..

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن