هههالوولولولوو 👋🏻👋🏻👋🏻
حسيت بالسعادة انو في بعض القارئين مازالو بيتابعو الرواية 🌹♥️
شكرا لكم ♥️
~~~~~~
نظر بيكهيون في المرآه شفته المجروحة تورمت و أصبح لونها بنفسجي داكن . كان يتحسسها بأطراف أصابعه كان ملمس شفته قاسياً بعض الشئ و مؤلما بنفس الوقت لكن لم يكن ياهي هذا الألم بصدره و بقلبه .
مازال لا يصدق أن ما يحدث حقيقي.. تشانيول يخونه ؟؟ و يتخذ له عشيقاً؟؟ فيما قصر؟ أعطاه طفلاً و تحمل أسلوبه اللاذع و تصرفاته العدائية ببعض الأوقات و بل برر تصرفاته لعائلته حتي لا يكرهوه عندما كان يحدث بينهم مشدة.
لقد.... لقد.. كبرا سوياً منذ أن وطأت قدمه هذا المكان علي يد أبا وو سونغ.. كيف أمكنه؟
حدق بيكهيون بنفسه و قال " ماذا كنت لتفعل أبا لو أنك كنت هنا الأن؟ و رأيت أبنك خائناً للمنزل الذي بنيته أنت"
ظفر بحزن و قام بوضع بعض من المرطب علي شفته حتي لا تتشقق و تنزف مجدداً .فُتح باب الغرفة ليكشف عن أخر شخص يرغب بيكهيون برؤيته .
جيمين " أتعرف بيكهيون-شي ليس من النفع لك و لطفلك هذه العصبية التي أنت فيها "
ضحك بيكهيون بسخرية و قال " ماذا تريد ؟ "جيمين " لا شئ فقط أقوم بزيارة مصدر إثارتي الوحيد بالمنزل يا رجل أنت أكثر من وضع إثارة بحياتي منذ أن وطئت قدمي هذا المكان "
بيكهيون " كم أنت وضيع و ذا جرأة تدفعني للتقزز.. أرحل أيها الفتي فقرة السيرك أنتهت "
جيمين " لا يوجد المزيد منها ؟ أتعلم لقد انقصت شيئا أتعلم أكثر ما يثيرني أيضاً في هذا المكان ؟ هي الفقرة التي يحين ميعادها بسرير بارك تشانيول الا توافقني الرأي ؟ "ضحك بيكهيون و قال " هل ينتصب من أجلك ؟ حقاً زوقه تدني كثيراً "
بادله جيمين الضحك و قال " من رأيي أنه قد ازداد علواً لقد بدأ بعاهر عامل ببيت دعارة سابقاً و هو الأن حصل علي عشيق قد تراه تدني لكن أسمي هذا تحديث جيد "بيكهيون " أنت محق عن أي زوق أتحدث .. بارك تشانيول يقتات طعامه جيداً من الأزقة بدأ بي و ها نحن في حالة 'تحديث' لعاهر يصغرني بعدة سنوات قريباً ستجد نفسك بنفس محلي لذا لا تسعد جداً لأنها مؤقتة "
أقترب جيمين يدفع بيكهيون بينه و بين الحائط و قهقه قبل أن يسحب بسبباته علي أنف و شفتي بيكهيون و هو يلعق شفتيه " لقد أعجبتني بيون بيكهيون حقيقةٍ أنت تثيرني شخصيتك أكثر مرحاً من زوجك "
أمسك بيكهيون بفك جيمين يدفع أحد ساقيه لتضعف و يستغلها لحظة ضعف منه يسقطه علي الأرض و قال " آسف عزيزي لكن لم أعد أفتح ساقي لأحد " و قام بدفعه بعيداً عنه .
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanfictionما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)