هههلولووو تشينجووز ☔☔
شتا .. راحة نفسية بشعة بتجيلي وقت اشتم رائحة الشتا ☔☔❤
يلا نبدأ ☔
~~~~~~~
الأمور لم تكن في صالح تشانيول نهائيا تلك الليلة .
بوراك تلقي رصاصة من مسدسه و أصابته إصابة قاتلة و الأن و بعد أن عرف والده بالأمر و لم يعد هناك ما يُبتز به .. استعاد بعضاً من قوته و هذا لن يؤول إلي شيئاً جيد ليس لصالحه أو لصالح خطط وو سونغ التي أتخذت منحني أخر .خطأ صغير و غير متوقع غيّر مجري اللعبة كلها .
و تشانيول الأن مصاب لا يمكنه أن يواجه والد بوراك و لا تأديه بقية دوره ... لكن خطرت برأسه فكرة .
نهض تشانيول و أرتدي ملابس نظيفة بدل تلك التي كانت مرقعة بدمائه و قال لبيكهيون أن يتبعه إلي مكتب وو سونغ أن أراد أن يعرف ما سيحل بهما الآن .
جلس تشانيول بالمكتب منتظراً الخادمات اللواتي أرسلهن ليعودوا باخوته و ذويهم ، بيكهيون أستمع دون التحدث و تواجد في مكتب والده كما طلب .
و وو سونغ كان يتنظر الإستماع لما لديه ليقوله .. اجتمعوا واحد تلو الأخر يملئوا الغرفة علي بيكهيون الذي لم يكن يطيق أي أحد في الوقت الحالي .. كان بنوع من الصدمة أمس و الأن هو غاضب و غضبه عارم و مشحون من هرمونات الفترة التي هو فيها .
وضع وو سونغ ساقه اليمني علي الأخري هو الأخر بميزاج غير جيد لفساد خطته و الوقت الذي يضيع الان بنظره كان من الممكن أن يفكر به في خطة أخري لتغط علي فشل الأول ... ظفر ببطأ و قال " ما أمر هذا الإجتماع المفاجئ و الغريب في هذا الوقت ؟ "
قال تشانيول و هو يختلس بعض النظرات لزوجه الذي لا يتبادل الأنظار مع أي أحد .. " هناك أمر يجب أن يعرف به الجميع "
سيهون " و ماذا يكون هذا الأمر الذي يتطلب وجودنا كلنا .. ؟ و .. بيكهيون !! "شعر سيهون بالقلق بالرغم من كون بيكهيون شخص لطيف إلا إنه ليس أهلاً أن يعرف بأي شئ يخص عملهم .. حتي و لو كان الأمر بديهياً إلا أن ما حدث مؤخراً يؤثر علي ولائه للعائلة .
قال تشين و هو يحدق بسيهون " ليكون ثاني يوم تعرضه للطلق الناري لابد و أنه أمر هام "
رفع وو سونغ يده في الهواء ليتوقفوا عن الحديث جميعهم و قال " و الأن و قد أجتمعوا ما الذي لديك لتقوله ؟ "
صمت تشانيول لبعض الوقت يستجمع طاقته ليتلفظ بـ " هذا المكان ليس أمن لبيكهيون أنا و هو سنخرج من هنا "حدق وو سونغ بتشانيول و عقد يديه و الغضب يبدو واضحاً علي وجهه و يبدو علي كل أنش في جسده في الحقيقة .
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanfictionما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)