Bullet 49

2.6K 163 34
                                    

هااللللوووووو 👋🏻👋🏻👋🏻

بيبزززز أنجوي ذا بارت 🥂✨

~~~~~~

كان كاي يتفقد جميع أنحاء المنزل ما من شئ مفقود و كل شئ بمكانه فقط بعض الخسائر إطلاق الرصاص أفسد مدخل القصر غرفة بيكهيون بابها كُسر و اُفسد الحائط ببضع طلقات .

اشياء يمكن ان يتم اصلاها بكل سهولة هذا غير النافورة التي كسر منها جزء و النبتات التي أتلفت عندما اصطدمت السيارة التي كان جيمين يركبها .
الشرطة حققت بالأمر لكن لا دلائل واضحة و أُخذ الأمر علي أن السيد بارك فقط لديه الكثير من الأعداء و ربما هذه مناوشات لاخافته هو اسرته و اغلق الملف بهذا الشكل و بهذا الهدوء.

لكنها عكس هذا تماماً .
وقع تشانيول علي تنازل عن أي قضايا يمكن رفعها و انه ليس لديه شئ ضد أحد و هو أيضاً يجهل من فعل هذا .

لكن هذه كانت الحجة التي تراها العامة او الذي منهم كانت عينيه علي العائلة ذات السيط الواسع العائلة التي أمتلكت ثلث تجارة كوريا الجنوبية.

و تم نقل الجثث من المنزل و التي و بشكل غريب ليس لهم أي نوع من أنواع السجلات الرسمية و كأنهم لم يولدوا قد لا بصمات لا هويات مسجلة بالبلدية لا معلومة واحدة تصلهم بلينكس.

تشانيول يعرف بالفعل أنه هو لكنه بحاجة لأثبات هو بحاجة لدليل حتي يتمكن من استخدامه.

تشين " لا أعتقد أنه من الأمن أن نبقي بهذا القصر "
كاي " ماذا تقترح تشين ؟ ان نترك منزل والدنا و نرحل ؟ "
تشين " او ان يرحل سيهون و تشانيول علي الاقل المكان ليس أمن عليهم و علي الطفلين "

صمت كاي لان كلام تشين محق اينسوك و يوون في خطر و فكرة ان المنزل اختُرق تعني أنه قابل للاختراق مجددا و مجددا الي أن يتفرغوا لمعالجة هذا الأمر.
لاي " يجب أن تزيد الحراسة علي الأقل هنا نحن نعرف شبكة الحماية أي مكان بالخارج سنضطر لعمل شبكة الحماية من الصفر و هذا سيأخذ وقتاً و مجهوداً و يعني هذا وجود ثغرات أي سنعرضهم للخطر اكثر ليست فكرة سديدة تشين "

تشين " لاي هناك ١٠٠ حارس بالخارج و مع ذلك تمكن ٤ من الرجال اختراق المكان و فعلياً أحدهم كان بالمنزل كان سيقتل يوون و بيكهيون عن أي شبكة حماية تتحدث "

قاطعهم تشانيول الذي دخل للغرفة للتو " ماذا قلت و اللعنة؟ "
سيهون " هيونغ خذ جيمين لغرفته قبل أن تبدأ بالسؤال عن شئ أنظر لحاله هو بالكاد يستطيع الوقوف "

حمل تشانيول جيمين و صعد إلى غرفته و وضع حراسة عليها ليطمئن أن المكان أمن عليه .
و عاد مجدداً لغرفة للمعيشة التي كانوا مجتمعين فيها .

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن