Rose 19

8.7K 395 105
                                    

هلولوووو بيبز 👋

كيف حالكم ؟ 😉❤

بارت اليوم عدلت فيه كتتييررر تقريباً أكثر من نصفه أتمني تكونوا لاحظتم 😂♥️

~~~~~~~

في الصباح التالي و بالرغم من ثقل هذا اليوم علي صدر تشانيول إلا أنه مجبر لا محالة علي تصفية هذا الأمر و تصفية أمر خيانة بوراك و قصة تجميع تلك المعلومات عنه و عن أخوته و بيعها و استغلاله عاطفياً من أجل المال لن تكون عاقبتها بسيطة لن يمر الأمر هكذا من دون عقاب بكلا نظره و نظر وو سونغ .

الأنر كان يحتل رأس تشانيول بشكل مخيف.. مخيف حد السيطرة علي أفعاله و تصرفاته في بعض الأحيان .
ظهرت أكثر في الليلة التي سبقت هذا اليوم .. بيكهيون خشي منه تلك الليلة في قليل من اللحظات .. أنجرف بمضاجعته و خلف الكثير من العلامات المؤلمة لكنه حاول السيطرة علي نفسه و العودة لرشده .

يفكر مئة مرة بما سيفعله في هذا اليوم ... و كيف سوف يدمر بوراك و لن يقف أحد بوجهه .. لقد حذره من العبث معه لكنه لم يأخذ تلك التحذيرات بمحمل الجد لذا لن يرحم بوراك ليس اليوم و ليس لاحقاً لقد حانت تلك اللحظة التي كان يخطط من أجلها منذ بعض الوقت الأن .

نهض تشانيول عن السرير تلتقي عينيه بجسد الفتي الذي انتشرت عليه الكثير من العلامات التي صنعها طوال فترة مضاجعته له ليلة أمس ... جسده الثلجي طفرة سقطت بين يديه .. و طريقة وصوله بين يديه كانت بسبب وو سونغ لقد كان محقاً عندما قال أن ذلك الفتي به شيئاً مميز .

جلس علي ناحية بيكهيون من السرير يحدق به بينما يضبط الساعة علي يده يبتسم للطافته و أنحني ليضع قبلة علي طرف شفتيه قبل أن يكمل ضبط ملابسه ثم خرج في سبيله .
ليبدأ بتنفيذ خطته .

توجه تشانيول ناحية مكان بقاء بوراك أنه بنفس المكان الذي تركه به المرة السابقة .
يجلس علي الكرسي و أمامه كوب من القهوة التي صنعها لنفسه هذا الصباح و كوب أخر مقابله .

وقف بجوار الطاولة يضع ذاك الوجه الهادئ و الصامت الذي عشقه بوراك يرضي عطشه حتي يكسره بحق .. يعلو أحد أطراف شفتيه بسخرية و عدم إهتمام عندما وقعت عينيه علي كوب القهوة الذي علي طرف الطاولة .. أيظن أنه سيشرب كوب قهوة برفقته كما لو أن لم يحدث أي شئ بينهما ؟؟؟؟

بوراك " لتتشارك معي كوب من القهوة كما كنا نفعل سابقاً "
جلي تشانيول مقابله يفك زر قميصه الأسود يضع ساق فوق الأخري يحدق بكوب القهوة الذي أمامه لكن لا تمسه أصابعه .

تبادلت نظراته بين الكوب و بين بوراك .. يعتليه شعور مرضي و مستمتع لرؤية مدي الحال المذرية التي وصل لها بوراك مع الوقت .

Guns & Roses 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن