بيبيزززز كيفكم 💕
شو بتعملوا لما بتحسو بالملل أعطوني أفكار لأني راح طق..
لنبدأ 🍭
~~~~~
فصل بيكهيون قبلتهما يلعق شفتيه لا يكاد يسمع أي صوت حوله و لا يشعر بأي شئ سوي ذلك الشعور بصدره أن هناك خطب ما .. رفع بصره نحو تشانيول يراه يضحك و يتبادل أطراف الحديث مع سيهون الذي كان بنسبة كبيرة إزعاج له بشأن قبلتهما سوياً ..
شئ ما بدي مختلف ..
وضع بيكهيون يده علي فمه يبتسم لذلك الشعور الجديد الذي نمي بداخله كل مرة قام فيها بتقبيل تشانيول يحاول تناسي ذلك الشعور الغريب المزعج .
لوهان " هذا الفتي واقع بالحب بشكل سئ حتي أكثر عن ظننت "
ضحك بيكهيون يتجاهل محاولة لوهان الفظة في إستفزاز هدوئه بينما تشانيول لا ينظر بعينيه بشكل مباشر كعادتهما بعد كل قبلة .بيكهيون لم يفكر كثيراً بالأمر ربما هو مرهق أو يفكر بأمر ما بجدية ..
لوهان " ما الأمر بيكهيون ؟ "
ألتفت صاحب الأسم للهيونغ خاصته يحرك رأسه للجانبين ينفي أي شئ من الشكوك التي قد تكون لدي لوهان .لوهان " هل تشعر بالإعياء مرة أخري ؟ "
رفع بيكهيون أصبعيه يكون مسافة صغيرة و قال " ربما قليلاً لكني سأكون بخير "
لوهان " هل أخذت من الدواء الذي أشتراه لك تشانيول ؟ "
حرك بيكهيون رأسه للجانبين ..
لوهان " عليك أن تتناوله حتي لا يستمر مرضك حتي الغد نحن هنا لنستمتع بوقتنا تعافي بسرعة "أومئ بيكهيون بينما يعزد تحديقه الخاطف نحو تشانيول الذي كان يتحدث بشئ ما برفقة كاي الأن .
نهض بيكهيون من مكانه يتجه للداخل يشعر بالجوع يتجه نحو المطبخ الذي كان مقابل الباب الزجاجي نحو الباحة الخلفية كان يستطيع رؤية تشانيول الذي كان يلقي نظرة علي هاتفه و يبدو علي الإنزعاج .ليس فضول لكنه يرغب و بشدة أن يعرف ما الذي دار مع تشانيول ليجعله يبدو بهذا الإنزعاج .. أيمكن أن يكون بسبب عدم ذهابهما مع الأخرين في جولة اليوم ؟
حرك بيكهيون رأسه للجانبين ينفي تلك الفكرة تشانيول ليس ساذج لهذه الدرجة لكي ينزعج من شئ تافه كهذا .
أمسك بيكهيون بعلبة المربي و ملعقة يتناول بعضاً من مربي الفراولة يلعق المربي عن الملعقة بينما عينيه مثبتتين علي تشانيول .
نظره يتنقل بين المربي و زوجه الذي يزداد إنزعاجه مع مرور الوقت .أنفصل تركيزه عندما رأهم و هم يدخلون واحد تلو الأخر ..
ما عدا تشانيول الذي بقي بالخارج يجلس علي الكرسي يحدق أمامه بهدوء .
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fiksi Penggemarما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)