هللو بيبززز 👋👋
كيفكم اليوم 🙊😍
أكثر بارت عدلت فيه حتي الأن 🙊🙊
أتمني يكون عجبكم التعديل و التغيير اللي طرأ علي البارت 🙊♥️
لنبدأ 🙌🏻
~~~~
انجرفا تلك الليلة للنوم متعاقدين ببعضهما يقضيان بضع ساعات علي هذه الوضعية حتي التف كل واحد منهما إلي جانبه .
كان كل شئ بخير إلي أن أستيقظ بيكهيون علي ألم أسفل بطنه و ظهره شيئاً فشيئ أشتد حتي أصبح لا يطاق و لا يمكن تحمله ... بالكاد يتمكن من التنفس بسببه .
يشعر بالألم كما لو أن أسفل ظهره مكسور .. يصاحبه ألم فظيع ببطنه كألف سكين تطعن به .
أنات ألم لا إرادية خرجت من بين شفتيه و تجمعت الدموع بعينيه لعدم قدرته علي التحمل أكثر .شعر شبيه الجراء برطوبة بملابسه .. و علي ساقيه لذا قام برفع الغطاء يكشف عن جسده و ينهض عن السرير متعثراً يسقط علي الأرض بسبب ساقه التي التف حولها الغطاء .. ليجد منظر أفزعه ... أكثر مما هو فزع بالفعل .
وضع بيكهيون يده علي بطنه ملابسه كانت قد تلونت بدماءه الخاصة ما يكفي ليجعل أطراف أصابعه تتلون من دماءه يتألم غير قادر عن الحديث .
و أعتلي جسده طبقة من العرق فقد ما يكفي من الماء ليجعل يديه و ساقيه تبردان و ترتعشان ... و فزعه يزداد بسبب بركة الدماء بين ساقيه .
طبعت أصابع يده علي أغطية السرير البيضاء .. أو ما كان نظيفاً منها .
المظهر أفزعه كثيراً هذا لا يمكن أن يكون جيداً له أو للطفل ... اذا كان مازال موجوداً .
تمسك بيكهيون بأغطية السرير يسحب نفسه ليعتدل علي ركبتيه و يتاوه باسم تشانيول يحاول إيقاظه يتلفظ بأسمه بشكل مستمر حتي يسمعه ..
لكنه كان مازال في نوم عميق و لم يصل له صوت الحامل الذي كان أشبه بالهمس إلي أن أنفجر بيكهيون بالبكاء يشد علي الأغطية و يضرب علي السرير بقدر ما أمكنه من ألمه الشديد الذي لم يعد يتحمله .
أنتبه تشانيول أخيراً للإنين و البكاء و الحركة بالسرير .. فتح عينيه يحدق بجواره يستشعر الرجة التي أستمرت بالحدوث يحدق بعينين مخدرتين من النوم بالسرير ليتفاجئ بما أمام عينيه .
أعتدل تشانيول بفزع علي السرير يزحف بسرعة علي كلا يديه و ركبتيه لناحية بيكهيون يلقي بنفسه بجواره علي الأرض ... كان شاحب تماماً لامس يديه التي كانت ترتعش يزداد توتره لشعوره ببرودتهما يمسح لعدة لحظات علي وجنتيه يحاول تهدأته يتكأ علي السرير يحيطه بذراعه يساعده علي النهوض لتقع عينيه علي واقع ما يحدث ...
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanfictionما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)