هالو بيببزززز 👋
كيفكم ♥️
أتمني تكونو بخير و يكون يومكم لطيف ♥️
~~~~~~~
بيكهيون " أخبرني تشانيول .. ما الذي حدث بجيجو جعلك مختلف هكذا منذ عودتنا ؟ "
عقد تشانيول حاجبيه أثر شعوره بالانزعاج من إصرار ببكهيون و قال " توقف بيكهيون لست بالمزاج الجيد للحديث "شد بيكهيون ببطئ علي ذراعه ليتغير صوته لصوت بوراك و يردد " أخبرني أخبرني أخبرني "
تشانيول " بيكهيون ؟! "استمر بوراك بتكرار الكلمة كما لو أنه لا يتحدث أي شئ غيرها .
فقط ليفزع الأطول و ينتفض في نومه ، جيد الأن يطارده حتي بأحلامه .... عقله مشتت بين بوراك و بين بيكهيون لم تكن من عادته حتي التعلق بأحد لكن رؤية بوراك مرة أخري اعادت له تلك المشاعر التي تخلي عنها مرةً و عادت لتحتل صدره تعطيه شعور بالتوتر و التشتت بين أكثر شخصين وصلا لأقرب نقطة بقلبه .. حتي و لو كان تشانيول يسيطر ببراعة علي مشاعره إلا أن هذه الليلة تحتسب من أوقات فشله في فرض هذه السيطرة .ما الذي سوف يحدث الآن ؟
تطلع تشانيول علي بيكهيون بجواره كان فقط نائماً بهدوء شعره يبدو أغمق و أنعم عن العادة ... هل بدأ الحمل بتغييره لهذه الدرجة منذ الأن ؟ هل هذا ما يسمي بتوهج الحمل ؟
لم يلحظ هذا سوي في هذه الأن .. ألقي نظرة علي نفسه يتقرف من ملابسه التي كانت علي جسده لم يتثني له حتي فرصة تغيير ملابسه منذ عودته .
دفع نفسه بكلا ساعديه عن السرير للنهوض و بدأ بتغيير ملابسه و أخذ حماماً دافئاً و بعد إنتهاءه أتجه للشرفة يدخن كالعادة ، الأمر يزيد بشكل تلقائي كلما توتر بشأن أمراً ما .
عندما شعر بيدين تلتف حول خصره أغمض عينيه و حاول تهدئة رأسه العاصف .
بيكهيون " ما الذي أيقظك بهذا الوقت ؟ "أبتسم عندما سمع صوته أنه هادئ الأن و قبلما أن يتلفظ بأي شئ عض علي السجائر بين شفتيه و ينظر خلف كتفه ليجده يحدق به بنعومة و لطافة و قال " أنا من علي سؤالك هذا "
قال بيكهيون و هو يضع رأسه علي كتف زوجه " لقد شعرت بحركة بالسرير أردت أن أحتضنك و لم تكن هناك "
نظر تشانيول من الشرفة ليجد رجال يتمشون هنا و هناك كل واحد فيهم مسلح و يقوم بدوره من الحراسة و قال و تفكيره ينشغل بما فعله ببوراك قبلاً " أعجز عن النوم بهدوء "
وضع بيكهيون قبلة علي كتفه و رفع نظره نحوه يعقد كلا يديه حول صدره و هو يبتسم له .
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanfictionما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)