هااي بيبزززز 😍😍
I hope that you like this part 🤤
لا تنسوا الفوت و التعليق بليز 🌹🌠
يلا نبدأ 💪🏼
~~~~~~~~
كان بيكهيون يقف بالحمام يحاول ان يسيطر علي مشاعره التي مؤخرا بدأ يعاني من التعامل معها و مع نفسه جيمين يسبب له الارهاق أكثر من هذا الحمل الغير ثابت .
لكن بعيداً عن هذا الأرهاق علي ما يبدو أنه هناك الكثير من التحسن.. الألم بدأ يقل عن بادئ الأمر و اصبح بإمكانه الحركة أكثر عن قبل و الجلوس معهم علي الفطور .
يتجاهل تشانيول تماماً هو و جيمين بالطبع .كانوا الجميع يحظون بفطور هادئ حدق لوعان بسيهون يشعر بالتوتر فهذا الهدوء علي غير العادة..
بيكهيون يجلس عل رأس الطاولة يتجاهل تانيول تماماً الذي يتصفح الايباد خاصته و هو يتناول الفطور و جيمين يأكل فطوره في صمتت؟؟؟تهامس الاثنين " لو هل أنا أحلم؟"
لوهان " لا أصدق أننا نحلم نفس الحلم"
ركل تشين ساق لوهان أسفل الطاولة ليسعل لوهان.رمقهم تشانيول بطرف عينيه ليعودوا لتناول الفطور ف هدوء يحدق ببيكهيون ااذي يتناول فطوره دون أن يعيره أي أهتمام.
يشعر بثقل عيني زوجه يرفع عينيه في مواجهته فقط بضعة نظرات تكفي لحكاية كل شئ من كيف أمكنك ان تفعل هذا بي ل أكرهك بارك تشانيول لتوقف بيكهيون فهذا ليس المكان أو الوقت.
يحدق لوهان بينهما بينما يتناول التوست و العصير خاصته.
أستمر تحديقهما لبعض الوقت قبل أن يبتسم بيكهيون بسخرية و قال " لقد أنتهيت رفاق فلتحظوا بفطور جيد "أومؤا في هدوء.. بينما حدق تشانيول يجسد زوجه.. السابق و هو يخرج من المكان ينتهي أن ينهي جيمين فطوره ليخرج كلاهما من الغرفة.
كينغسوو " كان هذا شديد الحساسية و الثقل"
كاي " لقد دارت محادثة كاملة بينهما "
تشين " بيكهيون لم يعد ذاك الفتي الصغير الذي يحدق بالأر خجلاً كان عليه أن يري هذا بالطريق عندما أرسله مع سوهو و لاي"
لاي " لقد دربته علي حماية نفسه لم أقم بتغيير شخصيته جذرياً"
قال كينغسوو و هو يمح برفق علي ساق كاي" هذا ببياطة عزيزي شخص حظي بكفايته "لوهان " عواقب أفعاله ستكون وخيمة "
تشين" جني علي نفسه و من الأفضل له أن يحل مشتكلهما قريباً لم أعد أتحمل هذا التوتر الشديد أكثر من هذا "رفع كاي يديه بالهواء يشعر بالعجز نوعاً ما " علي ما يبدو أنه يمشي علي خطوات أبا كل حرف بحرفه أخذ مكانته أخذ حذوه و أخذ نفس سوء التنظيم بين زوجه و عشيقه أتذكروا "
سيهون " تباً لهما "
أنت تقرأ
Guns & Roses 🔞 {مكتملة}
Fanfictionما نوع التأثير الذي قد يمتلكه فتي بال18 علي gangster بعمر ال38 ... 20 عاما بينهم .. و تأثير الفتي أخرجه عن مألوف واقعه ليكتشف أن لنفسه أبعاد لم يعرفها قبله و أن الشخص يمكن أن يصبح عكس نفسه . رواية تشانبيك 🔞 +18 Mpreg (^_-)